أحدث ساعات نسائية من دار روجيه دوبوي – ROGER DUBUIS السويسرية

قامت “روجيه دوبوي – Roger Dubuis” دار الـ ساعات السويسرية، بإهداء النساء إصدارات ” فالفت كافيار”.
تنمّي تشكيلة ساعات فالفت المعاصرة والجذّابة فنَّ التميّز والتفرّد وتتلاعب بأنماط رسومية على ميناء ساعاتها مغيّرةً بأناقة شكل العلب ومحوّلةً الأجزاء الناتئة التي يرتبط بها السوار إلى حلقاتٍ ثمينة.

أحدث ساعات من دار روجيه دوبوي – ROGER DUBUIS

تتفرد الدار بثلاثيّة مميزة من ساعاتها الفاخرة لتؤكد على أناقة فالفت التي تحمل التصميم المترف، مزيج سحري من المهارات الحرفيّة التقليدية والحداثة السبّاقة.
مستوحاة مباشرةً من هذه الظاهرة، واحتفالاً بامرأة روجيه دوبوي، تشكّل موديلات فالفت كافيار الثلاثة الجديدة تكريماً للابتكار التعبيري وروح المخاطرة التي تشتهر بها الدار.

معتمدةً على روح روجيه دوبوي الإبداعية التي لا تعرف حدوداً واحترامها للتقاليد والتزامها الدائم بالجودة، ومستفيدةً من عقودٍ من الخبرة في مجال العمل بموادٍ فريدة، تواصل فالفت مسيرتها الاستثنائية مع إصدار كافيار، الذي يمثل توازناً جريئاً بين المجوهرات الفاخرة والتركيز على الساعات النسائية… بالإضافة إلى أناقته المطلقة.

  • ميكانيكا مؤثّرة

ملهمة… لافتة… وقويّة للغاية: الديفا الفاتنة في عالم روجيه دوبوي تعني طابعاً مميّزاً وشخصية متعدّدة الأوجُه، إلى جانب جرعة كبيرة من الطاقة والمشاعر الذكيّة. يمنح التعقيد منقطع النظير والذي يميّز الطبيعة النسائية، يمنح النساء قدرةً فريدة على الكشف بشكل متناوب عن أوجُه مختلفة من شخصيّتهنّ وعرض جانبٍ معيّن من طابعهنّ وفق الوضع القائم أو حالتهن المزاجية.
تنمّي تشكيلة فالفت المعاصرة والجذّابة فنَّ التميّز والتفرّد وتتلاعب بأنماط رسومية على ميناء ساعاتها مغيّرةً بأناقة شكل العلب ومحوّلةً الأجزاء الناتئة التي يرتبط بها السوار إلى حلقاتٍ ثمينة.

تم تزويدها بآلية ميكانيكية على غرار كافة موديلات روجيه دوبوي النسائية الأخرى، تعمل هذه الإشادات الأنيقة بالأنوثة الغنيّة والمُكتملة ليلاً نهاراً بواسطة عيار RD830 الأوتوماتيكي.

  • خيارٌ وافر

تأتي الساعات فالفت كافيار مجهّزة بعُلب من الذهب الأبيض أو الوردي ومرصّعة بالألماس وتقدّم خياراً لافتاً من السوارات والميناءات يسمح كلّ واحد منها للنساء بالتعبير عن حالتهن المزاجية أو عن أوجُه طبيعتهنّ المتعدّدة.
بفضل تبايناتها اللونية الرائعة ومادة عرق اللؤلؤ المتألّق أو اللّكر الأسود الأنيق فيها، تتميّز هذه الموديلات الساحرة بلمسات أنثوية تعكس طابعاً غنيّاً ومتنوّعاً.
ويتجلّى أصلها الأنيق المتجذر في عالم الملابس الفاخرة من خلال خيارات السوارات المتلألئة المصنوعة من أحجار بلّورية صغيرة جداً باللون الأسود أو الأبيض مستوحاة من أرقى أنواع الكافيار.
بالإضافة إلى تأثيرها المتلألئ والجذّاب، تلتقط هذه المادة الفريدة والابتكارية الضوءَ بطريقة أنيقة للغاية دون أي تكلّف.
إنها الأكسسوار المثالي للديفا الفاتنة والمميّزة.
معتمدةً على كامل مهارتها وخبرتها التقنية في مجال العمل بواسطة “مواد متطوّرة”، تلجأ دار روجيه دوبوي الآن إلى أحدث خبراتها في رياضة السيارات من خلال تحويل مادة بوليميريّة إلى مادة ناعمة ذات بطانة مطاطية مرصّعة بـ”غبار متلألئ” عاكس للضوء.
تصبح هذه المادة قاسية فتشكّل مادة من القرن الحادي والعشرين شبيهة جداً بقماش أنيق.

قويّة وصارمة في قاعة الاجتماعات مع ساعة فالفت كافيار باللون الأسود؛ رومنسيّة مع درجاتها اللونية اللامعة البيضاء والفضيّة عندما تخفت الأضواء؛ لعوبة ومتعدّدة الأوجُه مع توافق بين سوار أسود أنيق وميناء أبيض أثناء احتساء القهوة الصباحية أو موعدٍ لحفل غذاء… عديدة ومتنوعة هي طرق أن تكوني ديفا عصرية!

 

يمكنك أيضا قراءة More from author