شيرين توجه رسالة لأحلام بعد نهائي ذا فويس

هنأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، الفنانة الإماراتية أحلام، بفوز متسابقة فريقها العراقية دموع تحسين بلقب برنامج “ذا فويس” في موسمه الرابع.

“شرين” لـ “أحلام”: “وشك حلو على البرنامج”

وقد نشرت شيرين، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة: “شكرًا حبيبتي أحلام على تحيتك الجميلة.. وألف مبروك لدموع وفريق أحلام الفوز بلقب أحلى صوت، وشك حلو على البرنامج”.

منافسة الموسم الرابع

وفازت العراقية دموع من فريق أحلام بلقب “ذا فويس” الموسم الرابع، بعد منافسة شرسة مع المغربي عصام سرحان من فريق محمد حماقي، والتونسية هالة مالكي من فريق إليسا، والكويتي يوسف السلطان من فريق عاصي الحلاني، وذلك بعد تأهل الرباعي للمرحلة الأخيرة من برنامج “ذا فويس”.

دموع تعيد شرين إلى ذا فويس

واستطاعت دموع أن تعيد الفنانة شيرين عبد الوهاب مجددًا إلى البرنامج، من خلال غنائها “على بالي” والتي تعد من أهم وأشهر أغاني عبد الوهاب، التي كانت في لجنة التحكيم بالمواسم السابقة لـ”ذا فويس”.

نداء شرارة في ختام ذا فويس

وقد أحيت المغربية نداء شرارة، نجمة فريق شرين بالموسم الثالث من برنامج “ذا فويس”، الحفل الختامي من الموسم الرابع للبرنامج، معربة عن سعادتها بالوقوف مرة أخرى على مسرح “ذا فويس” بوصفها مغنية لا متسابقة.

لجنة تحكيم ذا فويس الجديدة

يذكر أن المطربة أحلام والمطرب محمد حماقي والمطربة إليسا يشاركون في لجنة تحكيم “ذا فويس” لأول مرة في موسمه الربع، إلى جانب النجم عاصي الحلاني الذي يشارك في لجنة التحكيم منذ انطلاق البرنامج.

يمكنك أيضا قراءة More from author