إليسا تغني لجمهور ذا فويس وحشتوني‎

انطلقت النجمة إليسا بأغنية “وحشتوني” للراحلة وردة الجزائرية، خلال البث المباشر للعرض الختامي من برنامج “ذا فويس” الموسم الرابع، والذي يعرض على قناة إم بي سي مصر وإم بي سي 1.

ويعلن الليلة عن الفائز بلقب ذا فويس الموسم الرابع، وذلك بعد تأهل أربعة متسابقين للمرحلة الأخيرة من برنامج “ذا فويس” وهم الكويتي يوسف السلطان من فريق عاصي الحلاني، والعراقية دموع من فريق أحلام، والتونسية هالة المالكي من فريق إليسا، والمغربي عصام سرحان من فريق محمد حماقي.

وقد كانت التوقعات تشير إلى أن يكون لقب ذا فويس هذا العام من قد يكون نصيب متسابق خليجي، خاصة مع تأهل كلًا من دموع من العراق ويوسف السلطان من الكويت، إلا أن بروز موهبة المغربي عصام سرحان في حلقة النصف نهائية جعلت الموازين تختلف، وقد حظي عصام سرحان بدعم قوي من النجوم المغاربة على رأسهم الفنان سعد المجرد.

ويذكر أن المغربية نداء شرارة، نجمة الموسم الثالث من برنامج “ذا فويس”، قد غنت في الحفل الختامي من الموسم الرابع للبرنامج، والتي كانت عضو بفريق الفنانة شيرين عبد الوهاب، معربة عن سعادتها بالوقوف مرة أخرى على مسرح ذا فويس بوصفها مغنية لا متسابقة، حيث أن الووف على مسرح ذا فويس فرصة لن تتكرر، وفق تصريحها.

وعلى صعيد آخر، كانت النجمة اللبنانية إليسا قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من طرحها لأغنيتها الجديدة “عشت وشفت” الخاصة بتتر مسلسل “ضد مجهول” للنجمة غادة عبد الرازق، والتي طرحتها عبر تطبيق أنغامي ليستمع لها الجمهور قبل أسبوع من عرض المسلسل بشهر رمضان 2018، وقد أشاد جمهور إليسا بالأغنية بشكل كبير فور طرحها، وعبروا عن إعجابهم بها وبكلمات ولحن الأغنية.

يمكنك أيضا قراءة More from author