تعليق علي ربيع على المنافسة في رمضان 2018

علي ربيع يستعد للمنافسة في موسم دراما رمضان 2018 من خلال مسلسل “سك على اخواتك” في أولى بطولاته الدرامية المطلقة والتي يتوقع لها نجاح جماهيري كبير عند بداية عرضها في أقوى المواسم الدرامية التي تهل علينا خلال أيام قليلة.

سك على اخواتك

الممثل علي ربيع يراهن على سك على اخواتك في رمضان 2018

يستعد النجم الشاب علي ربيع لخوض أولى تجاربه الدرامية المطلقة في التلفزيون من خلال مسلسل كوميدي جديد بعنوان “سك على اخواتك” في موسم رمضان 2018 الذي يبدأ خلال أيام قليلة.

التيزر الرسمى الاول لمسلسل سك على اخواتك

التيزر الرسمي الاول لمسلسل #سك_على_اخواتك حتولع نار 🙏🏼💥 #sb #cedars #علي_ربيع

Posted by ‎Ali rabee – علي ربيع‎ on Wednesday, April 18, 2018

على هو أحد نجوم التجربة المسرحية الفريدة مسرح مصر التي أخرجت لنا العديد من النجوم الشاب الذي شقوا طريقهم في عالم الفن والشهرة وحب الجماهير لهم.

والتي نرى منهم هذا العام أكثر من وجه خلال دراما رمضان 2018 أبرزهم ربيع ومصطفى خاطر الذي يقدم ايضا اولى تجاربه الدرامية المطلقة من خلال المسلسل الكوميدي ربع رومي.

انتظروا على ربيع فى دور #سعادة فى مسلسل #سك_على_اخواتكعلى MBC مصر انتاج شركة #Cedars #Sb

Posted by ‎سك على إخواتك‎ on Thursday, May 3, 2018

يأتي ذلك في إطار مشاركاتهم سابقا خلال الأعوام الماضية في العديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة مع أشهر النجوم فقد شارك ربيع سابقا مع النجمة دنيا سمير غانم في مسلسل لهفة، والنجم عادل إمام في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم”.

ويتوقع ربيع لمسلسله النجاح ويرى أنه سينال مكانة كبيرة داخل الموسم الرمضاني رغم المنافسة الشديدة فكتب على صفحته الرسمية على فيس بوك “ان شاء الله هتولع نار هتبقي دمار سعادة جي يطوح واللي خايف يروح”.

فاضل 8 ايام.ان شاء الله. #هتولع نار_هتبقي دمار #سعاده جي يطوح والي خايف يروح #سك_على_اخواتك رمضان يجمعناااا ☝️☄️☄️☄️

Posted by ‎Ali rabee – علي ربيع‎ on Wednesday, May 9, 2018

 

 

يجسد ربيع خلال المسلسل دور شاب صعيدي يسمى سعادة يكتشف أن له ثري مازال على قيد الحياة ويبحث عنه ليجده ثم يتوفى والده ويترك له ثروة كبيرة وعدد من الشقيقات التي تجمعه بهن مواقف كوميدية كثيرة.

مسلسل سك على اخواتك بطولة هنا الزاهد، وسهر الصايغ، وجيسي عبده، صلاح عبدالله، صبري فواز، كريم عفيفي، اسلام جمال، ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج وائل إحسان.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author