فيديو صادم .. زوج يهاجم زوجته بمفك براغي عند الكوافير

فيديو صادم .. زوج يهاجم زوجته بمفك براغي عند الكوافير
فيديو صادم .. زوج يهاجم زوجته بمفك براغي عند الكوافير

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية مقطع فيديو صادم وحقيقة أقل ما يقال عنه أنه صادم ، ظهر فيه رجل هاجم زوجته في صالون حلاقة نسائي بمفك براغي ، وطاردها داخل المحل وخارجه قبل أن ينقذها المارة من بين يديه .

فيديو صادم

صحف إلكترونية و مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت مقطع الفيديو الذي تم تصويره في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية ، ويظهر فيه رجل وهو يهاجم زوجته بقسوة بالغة على إثر خلاف بينهما على حضانة طفلهما.
رجل يهاجم زوجته بمفك براغي عند الكوافير
في تفاصيل الفيديو يظهر خوسيه كاستيلو وعمره وفقا لصحيفة ديلي ميل 66 عاماً ، وهو يدخل إلى صالون الحلاقة النسائي ” كوافير “، ويتوجه مباشرة إلى زوجته التي كانت تنتظر دورها في الصالون ، قبل أن يحاول مهاجمتها بمفك براغي كان يحمله في يده .

عراك شديد داخل وخارج صالون الحلاقة

واندلع عراك شديد بحسب ما نراه في الفيديو بين الزوجين في صالون الحلاقة قبل أن تحاول الزوجة الهرب من زوجها إلى خارج المحل ، واستفادت من محاولة إحدى العاملات في المتجر التدخل لحمايتها ، لكن الرجل كان أقوى منها ، لينتقل الشجار إلى خارج المحل ، وانتهى الحال بالزوجة ملقاة على الأرض ، قبل أن يهب المارة لإنقاذها من زوجها الغاضب .

الشرطة تعتقل الزوج الغاضب

لاحقا وبعد أن سيطر المارة في الشارع على الرجل ، اعتقلت الشرطة كاستيلو ، ووجهت له تهمة الشروع بالقتل ، في حين تم نقل الزوجة إلى المستشفى ، وهي في حالة حرجة ، ولا تزال تتنفس عن طريق أنبوب.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author