سرقة سيارة نائب رئيس مجلس الدولة من أمام منزله

سرقة سيارة نائب رئيس مجلس الدولة من أمام منزله
سرقة سيارة نائب رئيس مجلس الدولة من أمام منزله

أجرت نيابة الهرم بجنوب الجيزة تحريتها حول سرقة سيارة المستشار محمود إسماعيل عتمان ، نائب رئيس مجلس الدولة ، وعضو الدائرة الأولى بالمحكمة الإدارية العليا حقوق وحريات ، حيث سرقت سيارة المستشار من أسفل منزله بمنطقة الهرم ، و أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة التي توجد بمحيط المنطقة ، فيما يعكف الرائد هاني عجلان ، معاون مباحث الهرم ، على سماع أقوال شهود العيان من أصحاب المحلات القريبة .

 

 جهود مكثفة للعثور على سيارة نائب رئيس مجلس الدولة

قدم  نائب رئيس مجلس الدولة بلاغا بالواقعة بقسم شرطة الهرم ، وتم إبلاغ المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم ، وحرر محضر حمل رقم 29195 لسنة 2018 جنح قسم الهرم ، وجار تكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة.

 

اللصوص كسروا زجاج السيارة

 وعلى الفور تحرك فريق من المباحث إلى مكان السرقة لبحث كيف وقعت ، حيث تبين قيام اللصوص بكسر زجاج السيارة وتحريكها من الكونتاكت ، ومازال البحث مستمر لضبط الجناه و معرفة السبب وراء تلك الواقعة .

أخطر تشكيل عصابي لـ سرقة السيارات في مصر

من الجدير بالذكر هنا أن حوادث سرقة السيارات في مصر كثرة بعد عام 2011 ، وألقى رجال مباحث قسم شرطة التجمع الأول الأسبوع الماضي ، أثناء تفقد الأوضاع الأمنية ، القبض على مستقلي سيارة ميكروباص عقب الاشتباه في السيارة ، حيث تبين أنهم يكونون تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقات السيارات والتصرف فيها بالبيع ، واتضح أن التشكيل العصابي يعد واحدا من أخطر عصابات سرقة السيارات في مصر.

يمكنك أيضا قراءة More from author