أحمد عز يستأنف تصوير أبو عمر المصري في الغردقة رمضان 2018

ينشغل الفنان أحمد عز بهذه الفترة لتصوير مشاهده المتبقية في مسلسل أبو عمر المصري بالغردقة ، حيث يشارك أحمد عز به في موسم رمضان 2018 وهذا المسلسل مأخوذ عن رواية تحمل ذات الاسم للكاتب عز الدين شكري فشير.

الفنان أحمد عز درس بكلية الآداب قسم اللغة الانجليزية في جامعة عين شمس، عمل بعدها في مجال الفنادق ثم اتجه إلى العمل في مجال عروض الأزياء وذهب بعدها إلى العمل بالسينما وحصل على أول دور وكان صغير في فيلم “كلام الليل” وتوجه بعدها إلى أخذ دور البطولة أمام الفنانة هند صبري في فيلم “مذكرات مراهقة” إلى أن توالت بعدها بطولاته الكبيرة التي حققت الجماهيرية العالية عن طريق أفلام ملاكي اسكندرية، الرهينة، الشبح، وأيضًا مسجون ترانزيت.

احمد عز

أحمد عز في الغردقة لتصوير المشاهد الاخيرة من مسلسله

يخوض الفنان احمد هذا السباق الرمضاني بمسلسل “ابو عمر المصري” فقد سافر الفنان احمد عز إلى الغردقة حتى يقوم بتصوير عدد من المشاهد الخاصة بالمسلسل هناك، حيث من المقرر أن يتم الانتهاء من مشاهده في هذه الفترة.
المسلسل مأخوذ عن رواية تحمل اسم “ابو عمرو المصري” أيضًا للكاتب عز الدين شكري فشير، وهو سيناريو وحوار مريم ناعوم، انتاج طارق الجنايني، وإخراج احمد خالد موسى.

تسير أحداث المسلسل الكثير من المشاكل حول المحامي المصري الذي قرر أن يكون تنظيم مع مجموعة من اصدقائه المحامين الجدد حتى يكون سند وعون للمواطنين البسطاء وبعيدًا عن مافيا المحامين ذوات الاسعار الباهظة، إلا ان هؤلاء الشباب يثيرون غضب بعض الاجهزة الأمنية.
كما يلجأ لطرق غير قانون لإلغاء هذا النظام ويقوموا بتصفيتهم جميعًا فينجو واحدًا منهم فقط هاربًا إلى فرنسا ويتزوج من حبيبته القديمة، فينجب منها طفل اسمه “عمر”.
تتوفى بعدها زوجته ويأخذ ابنه ويسافر به إلى السودان فيعمل بإحدى المشروعات الاستثمارية ويتورط هناك بالعمل داخل الجماعات الاسلامية.
ثم ينتقل لأفغانستان ويعيش بمعكسرات تدريب المجاهدين، إلى ان يقرر العودة لمصر بعد التغير الكبير الذي حدث بشخصيته ويقرر الانتقام ممن ظلموه هو وأصدقائه في مصر.

يشارك ببطولة هذا الفنانة أروى جودة، احمد العوضي، محمد جمعة، محمود حجازي، أمل بوشوشة، صبري فواز، عارفة عبد الرسول، محمد الشرنوبي، منذر رياحنه، فتحي عبد الوهاب، عباس أبو الحسن، محمد على رزقن ناجية كوندة، ايمان العاصي، أحمد بدير، محمد سلام، هشام قدري، محمود متولي، أشرف زكي، وسناء شافع.

جدير بالذكر أن هذا المسلسل يشهد عودة الفنان احمد مجددًا إلى الدراما التلفزيونية حيث قد غاب عن هذه الدراما لمدة ثلاث سنوات منذ مسلسل “الإكسلانس”

 

يمكنك أيضا قراءة More from author