اصالة تهاجم برنامج ذا فويس

وجهت الفنانة اصالة النصح لضرورة الارتقاء بالذوق الفني عن طريق تغريدة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث اشارت الفنانة اصاله إلى زحمة البرامج والمواهب قد دمرت ما تبقى من محاولات الارتقاء.

الفنانة السورية اصالة ولدت بعائلة فانية فهي ابنة الملحن المشهور مصطفى نصري، بدأت الغناء بسن صغير عن طريق تقديم أغاني والدها وكذلك الغناء بالمناسبات الوطنية، بعدها ذاع صيتها بالعالم العربي حيث أصدرت ألبوم “لو تعرفوا” غنت به لكبار الملحنيين المصريين، وأبدعت أصالة بهذا الالبوم وكذلك ما يليه من ألبومات تحتوي على الاغاني الراقية والمميزة.

اصاله

تغريدة اصاله تثير الجدل حول ذا فويس

منذ أيام قليلة كشفت الفنانة أصالة على ضرورة الارتقاء قليلًا بالذوق وانه لا داعي لزحمة البرامج والمواهب هذه التي دمرت محاولات الارتقاء.
فجاء كلامها هذا عبر تغريدة نشرتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وقالت بها :”‏محتاجين نعلو بالذائقة الفنية لنتلمس أطراف مشاعرنا التي دهست في زحمة برامج ومواهب دمّرت ما تبقّى لنا من محاولات ارتقاء، أكيد فيه أصوات فخمه بس وينهم؟ وبيكفّي نرضى بالقليل”.
إلا انها وعلى الرغم من أن كلامها لم توجهه إلى اشخاص أوبرامج بعينها فقد توقع الجميع ان هذا القول هو رأيها في برنامج ذا فويس وأنها توجه هذا الكلام له وبشكل خاص المغنية الإماراتية احلام، التي كانت قد دافعت عن البرنامج بعدما انتقده وائل جسار.

ويذكر انه منذ بداية العرض للبرنامج بموسمه الرابع لم تتفاعل الفنانة أصاله مع حلقاته أو مواهبه المختلفة على الاطلاق، سوى مرة واحدة فقط وتحدثت حول إطلالة احلام في احدى الحلقات.
بالاضافة إلى انها اصبحت قليلة التفاعل والمشاركة على حسابها الشخصي بتويتر في الأونة الأخيرة، مما جعل هذه التغريدة مفاجئة وتثير الدهشة حول برامج المواهب والجدل فلماذا تغضب هكذا قبل نهاية البرنامج بحلقة واحدة.

أما عن التعليقات التي ردت على تغريدة أصالة من قبل المتابعين فكانت تقل أن هذا هو البرنامج الوحيد الذي يعرض حاليًا وأنها بالتأكيد تقصده بكلامها، كذلك صدم الكثير حول رأيها في البرنامج رغم صداقتها القوية مع أحلام “وهي من لجنة التحكيم بالبرنامج”.
فهذا قد أثار العديد من التساؤلات حول سبب غضبها وينتظرون رد فعل الفنانة احلام حول هذا الامر.

يمكنك أيضا قراءة More from author