صور أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها لولو

عيد ميلاد ابنة أحلام حيث تحتفل بها على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، ونشرت صور لـ عيد ميلاد ابنة أحلام وتعمدت فيها عدم إظهار ملامحها للجمهور ثم علقت عليها بقولها : كل عام وانتي نظر عيني وقلبي وروحي وعمري كله يا وجه الخير والسعاده.

عيد ميلاد ابنة أحلام بالانستقرام 

قامت الفنانة احلام بالاحتفال بعيد ميلاد ابنتها لولوة حيث نشرت صورة جديدة لها تعمدت فيها أن لا تظهر وجه ابنتها للجمهور وعلقت على الصورة بقولها :”كل عام وانتي نظر عيني وقلبي وروحي وعمري كله يا وجه الخير والسعاده وجعلك يارب من اهل السعاده يا بنتي حبيبتي لولو العاليه يوم ميلاد الغاليه لولو بنتي ادعوا لها ان ربي يحميها، ويخليها لنا ويجعلها من بنات السعاده ويجعل لها شأن هي واختها واخوها وحبايبها وانتوا جميعًا”.

وكانت قد ظهرت ابنة احلام وهي ترتدي فستان ميدي وتحمل معها حقيبة ظهر بداخلها دمية، وانساب شعرها الطويل الاسود وبالطبع اشاد الجمهور بجمال شعر ابنتها، وشبهه بنفس شعر والجتها احلام.

من زاوية أخرى قامت الفنانة اصاله بإرسال معايدة لإبنة احلام فكتبت لها قائله :” هي الرسالة لحبيبتي لولو الله يحفظها ويسعدها”.
لترد احلام بعدها :” يا حبيبتي اصاله تحبك السعاده يارب ويحمي لك غالينك ولك بوسه من لولو بنتك ويارب نزفها انا وانت وحبايبنا عروس”.

استعراض احلام لمجهوراتها 

جدير بالذكر أن الفنانه احلام تزوجت بطل الرالي القطري مبارك الهاجري ونالت بعدها الجنسية القطرية، فهي لها منه ثلاثة أولاد فاهد الذي ولد في عام 2004، فاطمة ولدت في 2008، ولولوة التي ولدت بعام 2010.

ومنذ أيام قليلة قامت احلام بمشاركة جمهورها صور من اعلانات برنامحها الملكة المنتشرة في شوارع دبي، والملفت للأنظار كانت كمية المجوهرات الهائلة التي ارتدتها احلام في الحملة الترويجية للبرنامج.

لم تقتصر مبالغة احلام في الصور على المكياج فقط وانما ارتدت تاج ضخم، مع خنجر على الخصر ولم نعلم السبب الحقيقي وراء استعرض الفنانة احلام لمجوهراتها في برنامج بحث عن المواهب, كذلك كان الملفت انها ارتدت التاج وحاولت بعدها ارتداء الشيلة فوقه وهذا لا يتوافق مع مظهرها العام لها، حتى لا نعلم السبب الحقيقي لمحاولة اظهارها الشيلة وهذا يظن أنه من اجل ابراز الطابع الخليجي للبرنامج الذي سيعرض على شاشة قناة دبي الأولى.
فقد ارتدت في يديها ما يقارب خمسة خواتم على الأقل، بالإضافة إلى عقد بتصميم عربي، وأساور كثيرة في يديها.

وبالاصل من المعروف عن الفنانة احلام عشقها للمجوهرات وتتهافت العديد من دورالمجوهرات العملية لاهدائها البعض منها، هذا بالاضافة إلى اقتنائها ماركات متعددة فهي تفضل كثيرًاماركة كارتيير وتحاول أيضًا استعراض مجوهراتها في كافة المناسبات خاصًة في برنامج اراب ايدول.

أيضًا منذ ايام كانت قد طرحت احلام على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب أغنية جديدة تحمل عنوان “خيل القوافي” واهدتها إلى جيش وبلد الامارات،والاغنية من كلمات هزاع بن نوة المنهالي، ألحان فايز السعد، توزيع زيد نديم.

يمكنك أيضا قراءة More from author