3 قصص حب على شاشة CBC في مسلسلات رمضان 2018

تبدأ العديد من قصص الحب المختلفة والمتنوعة ما بين الكوميديا والاكشن والاثارة خلال أيام قليلة مع بداية عرض مسلسلات رمضان 2018 والتي تنال منها مجموعة قنوات CBC ثلاث قصص مختلفة ومميزة تجمع كوكبة من النجوم والنجمات على شاشتها على مسلسلات رمضان 2018 نعرض عليكم بعد تفاصيلها فيما يلي.

قصص الحب في مسلسلات رمضان 2018 على شاشة  cbc  

اختارت شاشة cbc في موسم رمضان 2018 مجموعة من الأعمال الدرامية المميزة التي تتألق بكوكبة من النجوم الكبار على شاشتها في رمضان، من بينها ثلاث قصص حب مختلفة ومتنوعة.

حيث تعرض cbc ضمن خطتها الرمضانية قصص مختلفة تتنوع بين الكوميديا والاكشن والاثارة ولكن يبقى العامل المشترك بها وجود قصة حب مميزة بين أبطال مسلسلات رمضان 2018، من بينهم مسلسل طايع، ومسلسل رحيم، و مسلسل ليالي أوجيني.

مسلسل طايع

وهو من بطولة النجم عمرو يوسف والنجمة صبا مبارك أو دعونا نقول طايع ومهجة قصة حب تواجه العديد من الصراعات والاخفاقات والتي قد لا تكتب لها النهاية السعيدة كباقي قصص الحب الدرامية المعتادة.

حيث يواجه طايع صراع كبير بعد هروبه من السجن واكتشافه مدى الخداع الذي تعرض له من الكثيرين فيقرر الانتقام منهم، وخلال رحلته يقع في حب مهجة ويتزوجها بالسر قبل دخوله السجن، ولكن تتعرض مهجة للقتل وهي حامل ويسجن طايع مرة اخرى، ثم يخرج لينتقم.

يشارك في بطولة المسلسل كلا من محمد علي، سلوى محمد علي، هند عبدالحليم، والتأليف محمد دياب، ومن إخراج عمرو سلامة.

برومو طايع " جديد

"أنا دكتور بعالج الناس قولتلك 100 مرة ماليش في الدم".. انتظروني في مسلسل #طايع على CBC Egypt في رمضان 2018 <3

Posted by Amr Youssef on Tuesday, May 1, 2018

مسلسل رحيم

قصة حب بطليها رحيم وداليا تبدأ القصة من الجامعة وتتحول لخطبة، ثم يسجن رحيم وتنتهي قصة الحب، ثم يخرج رحيم من السجن لتبدأ قصة الحرب الباردة التي يخوضها رحيم وداليا بعد أن تتزوج داليا من أحد منافسي رحيم في مجاله.

المسلسل يحكي عن قصة رجل أعمال يتاجر بالاعمال الغير مشروعة و يتعرض لمؤامرة يخسر على إثرها جميع امواله ويسجن، ثم يعود من السجن لينتقم، المسلسل بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، حسن حسني، محمد رياض، دينا، ايهاب فهمي، دنيا عبدالعزيز، ومن تأليف محمد اسماعيل، واخراج محمد سلامة.

رحيم

استنوا أحداث مليانة بالإثارة والتشويق مع النجم #ياسر_جلال في "#رحيم" على CBC Egypt في رمضان 😉

Posted by CBC Egypt on Thursday, April 19, 2018

مسلسل ليالي أوجيني

قصة حب من زمن الأربعينات تربط بين كريمان التي تعيش حياة تعيسة بسبب زواجها برجل يكبرها سنًا، ثم تلتقي بالدكتور فريد الذي يمتلك تياترو أوجيني لتبدأ قصة حبهما خلال المسلسل وما يقابلها من صراعات نكتشفها مع الحلقات.

المسلسل من بطولة ظافر العابدين، أمينة خليل، انتصار، أسماء ابواليزيد، إنجي المقدم، مرمي الخشت، مراد مكرم، خالد كمال، ليلى عز العرب، ومن إخراج هاني خليفة.

ليالي أوچيني

"ده طلع متجوز ومخلف"😮.. انتظروا النجم #ظافر_العابدين والنجمة #أمينة_خليل في أول عمل يجمعهما في #ليالي_أوچيني حصريا على CBC Egypt في رمضان 2018 <3Dhafer L'Abidine – ظافر العابدين | Amina Khalil

Posted by CBC Egypt on Sunday, May 6, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author