ياسمين علي تغني تتر مسلسل كريم فهمي أمر واقع رمضان 2018

 

تتنافس المطربة الشابة ياسمين مع أشهر المطربين الذين يتنافسون على غناء تترات الأعمال الدرامية في موسم رمضان 2018 وقد شاركت المغنية الموهوبة ياسمين علي في غناء تتر مسلسل أمر واقع للممثل المصري كريم فهمي حيث يستكمل النجم كرم فهمي تصوير مسلسله الجديد أمر واقع حاليًا حتى يتم عرضه في دراما رمضان 2018 ومع أن لم يتبقى سوى فقط أيام تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، قد بدأت أغلب أسماء المطربين والمطربات تضح في الوقت الحالي، وقد أعلن الكاتب والشاعر الغنائي تامر حسين عن أنه كتب كلمات أغنية شارة مسلسل “أمر واقع”، من ألحان النجم عمرو مصطفى، وتوزيع إلهامي دهيمة، وهو سعيد بأن من سوف تغني التتر هي المطربة الصاعدة ياسمين علي.

 

ياسمين علي

 

ياسمين علي هي مفاجأة مسلسل كرم فهمي أمر واقع في رمضان 2018

سجلت النجمة ياسمين علي أغنية تتر مسلسل “أمر واقع”، الذي يجسد فيه النجم كريم فهمى دور البطولة، التي حملت اسم “اتفائلوا بالخير”، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان النجم عمرو مصطفى، وتوزيع إلهامى دهيمة.

كشف الشاعر تامر حسين عن هذا الخبر على حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، حيث قال “من التترات اللي مشارك فيها في مسلسلات رمضان، تتر مسلسل (أمر واقع)، والحقيقة أحداث المسلسل مٌثيرة و قضية مهمة، ان شاء الله يعجبكم… (إتفائلوا بالخير) من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع  الهامى دهيمة، وجيتار أحمد حسين، وغناء الجميلة ياسمين على”.

شاركت ياسمين صورة لها مع الشاعر تامر حسين، وعلقت عليها قائلة “احم بقي في رمضان بقى.. كلمات تامر حسين، اللي مهما اتكلم عنه مش هيوفيله حقه بالنسبالي، ألحان عمرو مصطفي بقي، وتوزيع إلهامى دهيمه، و جيتار احمد حسين، وإنتاج شركة اروما، في رمضان ان شاء الله علي ال dmc”.

تعاقدت شركة “أروما” لصاحبها تامر مرتضى، مع قناتي روتانا دراما، وart حكايات، بالإضافة إلى قناة dmc، أي أن المسلسل سيعرض حتى الآن على ثلاث قنوات.

نشر النجم كريم فهمى الملصق الدعائي لمسلسل “أمر واقع”، عبر حسابه  الرسمي على موقع “إنستجرام، وعلق عليه قائلًا “مسلسل أمر واقع رمضان ٢٠١٨ ان شاء الله، يا مسهل، علي dmc”.

يشارك في بطولة المسلسل كريم فهمى، وريم مصطفى، ونجلاء بدر، ونبيل الحلفاوى، ودينا فواد، وأحمد وفيق، ملك قورة، ومحمود البزاوى، ونيكولا معوض، وأحمد فتحى، ونهى عابدين، وميدو عادل، والمسلسل من تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة، ومن المقرر خلال شهر رمضان المقبل.

يذكر أن ياسمين علي شاركت في غناء أغنية مسلسل “أنا شهيرة.. أنا الخائن”، مع المطرب محمد نور، وتم طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، ومن ألحان محمد نور، وتوزيع كريم أسامة.

 

 

من التترات اللى مشارك فيها فى مسلسلات رمضانتتر مسلسل ( أمر واقع )والحقيقة أحداث المسلسل مٌثيرة وقضية مهمة ان شاء…

Posted by Tamer Hussien on Saturday, May 5, 2018

 

 

مسلسل امر واقع …. رمضان ٢٠١٨ ان شاء علي @dmctv.eg

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author