فيديو اغنية أحمد شيبه من مسلسل محمد رمضان نسر الصعيد رمضان 2018

 

فاجأ الممثل المصري محمد رمضان جمهوره ومحبيه بتقديم أغنية دعائية، من أجل الترويج لمسلسل نسر الصعيد وهو آخر أعماله الفنية، التي يستكمل تصويرها حاليًا، من أجل اللحاق بموسم رمضان 2018 وقد قام النجم الشاب محمد رمضان بمشاركة أغنية مسلسل نسر الصعيد الدعائية مع جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، وحملت الأغنية اسم “يعلم ربنا”، وقد قام بغنائها المغني الشعبي أحمد شيبة وقد حققت الأغنية نجاح كبير تمهيدًا للنجاح المتوقع عند عرض المسلسل في رمضان 2018.

 

أحمد شيبة ومحمد رمضان

 

محمد رمضان يشارك أغنية نسر الصعيد في رمضان 2018

أطلق النجم المصري أغنية دعائية لمسلسله الجديد “نسر الصعيد”، يوم الأربعاء الموافق 18 من شهر إبريل الماضي من عام 2018م، على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” YouTube.

قام المغني الشعبي أحمد شيبة بغناء الأغنية الدعائية لمسلسل “نسر الصعيد”، لمحمد رمضان، والتي حملت اسم “يعلم ربنا”، وقد حققت نجاح باهر، ونسبة مشاهدة عالية منذ إطلاقها.

حطمت أغنية “يعلم ربنا”، للمطرب الشعبي أحمد شيبة الرقم القياسي من خلال نسب المشاهدة العالية التي حققتها على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، حيث تجاوزت الحاجز المليوني، بعد مرور يوم واحد فقط.

تخطت أغنية “يعلم ربنا”، لأحمد شيبه العشر ملايين مشاهدة، بعد مرور خمسة عشر يومًا، فقط على إطلاقها على قناة النجم المصري الرسمية على موقع “اليوتيوب” YouTube، والأغنية من ألحان فارس فهمي، والتوزيع الموسيقي طه الحكيم، وكلمات رضا المصري.

تم تصوير الأغنية من خلال عدد من المشاهد التي تضمنتها أحداث المسلسل، حيث ظهر رمضان في المشاهد الأولى من الأغنية، وهو يجسد دور شاب صعيدي، وفي مشاهد أخرى ظهر رمضان وهو في هيئة رجل عجوز، وله شارب ولحية بيضاء.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث يقوم رمضان بشخصية “زين صالح القناوي”، ضابط المباحث في محافظة قنا، ويتسبب بعض المجرمين في إحداث المشكلات، وهو ما يجعل زين يقع بين العديد من الصراعات، لتحقيق العدالة، بجانب المعاناة التي يعيشها، بسبب الصراعات بين عائلته وعائلة أخرى.

يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، مثل درة التونسية، وعائشة بن أحمد، وباسل الزارو، وعايدة رياض، ووفاء عامر، ودينا، وسيد رجب، ومحمد عز، ومحمد حاتم، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author