مرتضى منصور يرد على رفض تركي آل الشيخ رئاسة الزمالك الشرفية

مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

احتلت قصة عرض رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك على تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في السعودية، احتلت مكانا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي والصحف الإلكترونية والورقية.

 

سخرية واسعة على مواقع التواصل بعد رفض آل الشيخ لعرض مرتضى منصور

واستقبل جمهور الزمالك وغريمه الأهلي على السواء إعلان مرتضى منصور وعرضه رئاسة نادي الزمالك الشرفية بالاستهجان الواسع، وانتشرت صور وتعليقات ساخرة على مواقع التواصل.

مرتضى منصور وتركي آل الشيخ
مرتضى منصور وتركي آل الشيخ

أول تعليق من رئيس نادي الزمالك على رفض تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية

رسميا أكد مرتضي منصور، أنه عرض الرئاسة الشرفية على تركي آل الشيخ، ردا على محاولات ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، التدخل في أمور النادي، ومحاولته إحداث وقيعة مع الأشقاء في السعودية بعد بيانه الأخير الذي انتقد فيه آل الشيخ.

 

مرتضى منصور يبرر سبب عرضه الرئاسة الشرفية على آل الشيخ

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية إنه عرض تكريم آل الشيخ لدعمه ومساندته النادي، حيث عرض تمويل صفقة المدير الفني للفريق و3 لاعبين أجانب، وأضاف المستشار أن مجلس الزمالك يتقبل ويتفهم وجهة نظر آل الشيخ، ورفضه قبول المنصب الذي عرضناه عليه، وستظل العلاقة جيدة معه ومع الأشقاء في السعودية، ولن نسمح بأي وقيعة بين البلدين بسبب الكرة أو صفقة مدرب أو غيره.

تركي آل الشيخ  رئيس هيئة الرياضة السعودية
تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية

بيان رفض تركي آل الشيخ لرئاسة نادي الزمالك

يشار أن مكتب تركي آل الشيخ كان قد أصدر بيانا أبدى فيه رفضه لقبول الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك، وجاء في البيان على لسان آل الشيخ أنه يشجع النادي الأهلي حتى قبل أن يصبح رئيسا شرفيا له.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author