تركي آل الشيخ يسحب القضايا المرفوعة ضد مصريين

تركي آل الشيخ يسحب القضايا المرفوعة ضد مصريين
تركي آل الشيخ يسحب القضايا المرفوعة ضد مصريين

 

 

قام المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ، بزف بشري لعدد كبير من المصريين في موضوع الدعاوى القضائية التي تقدم بها ضد عدد منهم في الفترة الماضية.

 

 

بشري سارة يزفها تركي آل الشيخ للمصريين

 

أوضح المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك” على مدي حبه لمصر بقيادتها وشعبها ، وقرر سحب الدعاوى القضائية التي تقدم بها ضد عدد من المصريين مما اعتبرهم أساؤوا له في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

سوف اقوم باتخاذ الاجراءات القانونية لاصحاب الاسماء التالية نظراً لإسائتهم لشخصي واسمي ومكانتي وسأسعى جاهدا لكشف من خلفهم…

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Tuesday, September 10, 2019

كما غرد على “تويتر” قائلاً “لمصر مكانة كبيرة في قلبي ولأهلها وقيادتها الكريمة معزة خاصة… لذلك قررت سحب كل القضايا المرفوعة لمن أساء لي في وسائل التواصل الاجتماعي… وعفا الله عما سلف… والمسامح كريم”.

 

لمصر مكانة كبيرة في قلبي ولأهلها وقيادتها الكريمة معزة خاصة … لذلك قررت سحب كل القضايا المرفوعة لمن أساء لي في وسائل التواصل الاجتماعي … وعفا الله عن ماسلف … والمسامح كريم 🇸🇦❤️ ‏🇪🇬

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Sunday, October 13, 2019

تفاصيل سابقة

 

أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية في 11 سبتمبر / أيلول الماضي، أنه سيرفع دعاوى قضائية ضد عدد من المصريين نظراً لإساءتهم لشخصه واسمه ومكانته، حسب قوله.

 

وفي ذلك الوقت كتب آل الشيخ عبر حسابه بموقع “فيسبوك” ، معلقاً ، “يسعون لتدمير العلاقات بين شعبين وبلدين – (يقصد السعودية ومصر)”  ، ويذكر أنه أرفق مع تلك التعليق ما يقارب 70 اسما .

 

 

تركي يعلق على حبه لمصر

 

استكمل تركي تعليقاته قائلاً :”مصر في قلبي مثل ما السعودية في قلبي، وسأجعل كل مسيء عبرة لكي لا يقع أحد مثلي في نفس هذا الفخ وأنا أثق في القضاء المصري والقيادة الحكيمة المصرية التي لا تسمح بالإساءة لأحد (خليكو شجعان وماتمسحوش الإساءات دي إذا مقتنعين فيها لأنها موثقة عندي)”.

يمكنك أيضا قراءة More from author