صور حفل ليلة حناء سارة الودعاني باطلالة من الذهب

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من صور خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني في ليلة الحناء الخاصة بها والتي أثارت الجدل حولها وذلك بسبب المشغولات الذهبية الكثيرة التي ارتدتها والديكورات التي اتخذت الطابع القديم المستوحى من التراث الخليجي، في هذه المقالة تعرفوا معنا على أبرز سمات ليلة حناء سارة الودعاني.

ليلة حناء سارة الودعاني وإطلالة ذهبية مميزة

نشرت خبيرة التجميل السعودية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عدة لقطات خاصة من احتفالها بليلة الحناء وذلك في إطار استعداداتها لحفل الزفاف على أحد الشباب السعودي في مدينة الاحساء.

حيث قد أعلنت سارة عن عقد قرانها في شهر أبريل الماضي من خلال مقطع فيديو للحظة إرتدائها خاتم الزواج دون أن تكشف عن معالم وجه زجها أو اسمه وأوضحت أن السبب في ذلك رغبتها في الاحتفاظ بالخصوصية في هذا الأمر وأن هذا الامر لا يفيد الناس، وانها لو كانت تريد الزواج برجل مشهور لكانت فعلت ولكن الأمر بالنسبة إليها خاص جدا.

HS & SW 💍💜 @ws25_10

A post shared by سارة الودعاني (@sarah_wad3ani) on

ليلة الحناء جاءت مميزة بالطابع الخليجي القديم فارتدت العروس زي تراثي باللون الاخضر المطرز بالذهبي وزينت رأسها بطرحة طويلة من نفس اللون مع كمية كبيرة من المشغولات الذهبية المتعددة.

وكانت هذه المشغولات هي أكثر ما لفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ليلة الحناء، وظهرت العروس في أحد مقاطع الفيديو وهي ترتدي قطعة ذهبية مميزة متعددة تزينت بها من الرأس وحتى الخصر واليدين كاملًة.

أما عن إطلالتها من حيث المكياج فاختارت سارة خبيرة التجميل هميز بنجابي لتضع لها لمساتها الجمالية في ليلة الحناء، فعملت هميز على إظهار رسمة العينين بالكحل ووضعت لها أحمر الشفاه باللون الأحمر الناصع.

من ناحية أخرى يأتي هذا الحفل بعد شائعات كثيرة طاردت سارة بانفصالها وصلت إلى حد أن أصبح خبر انفصال ساره الودعاني التريند في السعودية وتصدر بشكل مفاجئ اخبار تويتر حتى نفت سارة الخبر وأكدت انشغالها بتحضيرات ليلة الحناء.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author