مراد يلدريم يشتري لزوجته المغربية منزلا جديدا باهظ الثمن

دائما ما يثار الجدل حول مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني، ولكن يفوز حب مراد يلدريم وإيمان في كل مرة، رغم اختلاف الثقافات والجنسيات تبقي علاقتهم قوية دائما.

مراد يلدريم ومنزله الجديد

أنتقل النجم مراد يلدريم من منزله الذي تزوج فيه إلي منزل اخر جديد، وذلك بصحبه زوجته إيمان الباني، ولكونه شخص محب للهدوء والرخاء، فقد اشتري مراد منزل بعيد عن صخب المدينة والضوضاء، لينعم  بقليل من الهدوء.

وكما ذكر مراد انه شتري المنزل الجديد الذي يقدر ثمنه بأربعة ملايين دولار أمريكي، كهدية لزوجته المغربية إيمان الباني، وقد فعل مراد ذلك ليعبر لزوجته عن مدي حبه لها.

هذا وقد فاجئت إيمان الباني زوجها مراد في عيد ميلاده برحله إلي جزر المالديف لقضاء وقت ممتع سويا، واستغرقت تلك الإجازة خمسة أيام، هذا وقد نشر مراد عبر حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام صور من تلك الاجازة القصيرة.

❤️ @iman_elbani @shangrilamaldives

A post shared by Murat Yıldırım (@mrtyldrm) on

اما عن النجم مراد فهو معروف علي النطاق العربي بأسم أمير، تلك الشخصية التي جسدها في مسلسل عاصي، والذل لقي نجاح كبير فور عرضه في الدول العربية، اما عن اخر اعمال مراد الفنية فيعرض له مسلسل  ملكة الليل في تلك الفترة، الذي لقي هو الأخر نجاح كبير.

وقد شارك مراد زوجته إيمان الباني، بتصوير إعلان لماركة أواني طهي تركية تدعي Emsan، وظهرت إيمان بإطلالة مختلفة لها،حيث اعتدنا علي لون شعرها الأسود، ولكنها ظهرت في ذلك الإعلان بلون شعر بني لامع.

تزوج مراد و إيمان في ديسمبر 2016، ولكن لم يرزقوا بأطفال حتي الآن، أعلن خبر حمل إيمان في العام الماضي، ولكن سرعان ما إجهض الطفل، ومن حينها لمن ينشر اي اخبار مؤكدة اخري حول حملها.

يمكنك أيضا قراءة More from author