مسلسلات رمضان 2018 على mbc

أيام قليلة ويبدأ سباق موسم سباق مسلسلات رمضان 2018، وقد بدأت القنوات العارضة بعرض بروموهات المسلسلات التي ستقوم بعرضها، ومن بينهم قناة mbc، حيث قامت قناة mbc بعرض بروموهات مسلسلات رمضان 2018 على شاشتها، وإليكم قائمة مسلسلاتها.

مجموعة mbc

مسلسلات رمضان 2018 على قنوات mbc

مسلسل أيوب: بطولة مصطفى شعبان، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وتدور أحداث المسلسل حول شاب مكافح يبحث عن فرصة عمل مناسبة، وبالفعل يصبح موظفا في بنك، لكن بعد فترة من العمل يقع في ورطة تتسبب في دخوله السجن ظلمًا.

قانون عمر: بطولة حمادة هلال وإيمان العاصي، تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، وتدور أحداثه حول مهندس ميكانيكي يعمل في مركز صيانة سيارات، ويقع في حب ابنة صاحب المركز، ويتعرض للعديد من المشاكل خلال الأحداث.

بركة: بطولة عمرو سعد، تأليف محمد الشواف، وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه حول شخص يأتي من الصعيد مع والدته إلى القاهرة، وتسيطر عليه فكرة جمع الأموال، حتى يتورط في مشاكل كثيرة.

ممنوع الأقتراب أو التصوير: بطولة زينة، تأليف محمد الصفتي وإخراج زياد الوشاحي، وتدور أحداث المسلسل حول فتاة من الإسكندرية، تأتي إلى القاهرة لتطارد حلمها نحو الشهرة والنجومية، وتعاونها فى ذلك صديقتها، وتحدث الكثير من المفارقات في الأحداث، وتتعرض لأزمات كثيرة.

سك على أخواتك: بطولة على ربيع، تأليف كريم فهمي، وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي حول شاب يتولى مسئولية أخواته البنات بعدما توفى والده.

عروض مسرح مصر: عروض مسرحية جديدة، من بطولة أشرف عبد الباقي، وعلى ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة وكريم عفيفي ودينا محسن وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

يمكنك أيضا قراءة More from author