صور نوال الكويتية مع نجلها في دبي

سافرت قيثارة الخليج نوال الكويتية  إلي دولة الإمارات، وقد سافرت نوال الكويتية  من أجل قضاء اجازة قصيرة هناك بصحبة عائلتها، ثم تعود لإستئناف أعمالها الفنية، وأنها قد طرحت مؤخرًأ أحدث أعمالها بعنوان “ياهند” علي موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”.

نوال هي مطربة كويتية، تعتبر أحد أهم فنانين العالم قد ساهمت في تطور الاغنية العربية والخليجية علي وجه الخصوص، شاركت في العديد من المهرجانات، في عام 1998 شاركت كمغنية بالغناء بصوتها فقط في مهرجان الجنادرية، ذلك بمناسبة مرور ستة وستون عامًأ علي تأسيس المملكة العربية السعودية، في عام 2017 تم تكريمها في لندن بمهرجان المرأة العربية في مجال الموسيقي، صدر أول ألبوم لها في عام 1984، معروف عنها أنها لا تضع اسم معين علي ألبومها وتكتفي بعبارة “نوال96، نوال 98، ونوال 2000”.

رائعه يادبي ❤🌺

A post shared by نوال الكويتية (@nawalalq8iya) on

نوال الكويتية مع نجلها في دبي

شاركت قيثارة الخليج محبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام في صور لها برفقة ابنها سليمان، من إمارة دبي، حيث أنها كانت تستمتع معه بسقوط الثلج، بينما قد ارتدت الفنانة ملابس ثقيلة إشارة منها إلي برودة الجو.

ثم علقت الفنانة علي الصور قائلة: “رائعة يادبي”، وبعدها انهالت عليها تعليقات الجمهور علي الصور بالإعجاب الشديد التي نشرتها، وأمطروها بعدد كبير من التعليقات وأيضًا تمنوا لها من خلالها أجازة سعيدة بصحبة عائلتها.

يذكر أن الفنانة الكويتية طرحت مؤخرًا أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “يا هند”، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وكانت الاغنية من كلمات الشاعرة غياهيب، ألحان الفنان فايز السعيد، توزيع زيد نديم، من إيقاعات سمير القطان، وميكس وماستر ماجد صالح.

عبرت المطربة نفسها عن سعادتها بإختيارها للغناء في هذا الاوبريت الخاص بالذكر المئوية للسعودية، وقال انه بالرغم من ان المقطع الغنائي الذي قدمته في الاوبريت كان قصيرًأ بعض الشئ، إلا أنني شعر بالسعادة انني اسهمت في تأدية المطلوب مني، وانا أقدم الشكر للقائمين علي مهرجان الجنادرية لاختيارهم لي”.

انقطعت عن العمل الفني لعدة سنوات ولأسباب خاصة ثم عادت بعدها من جديد، كما أنها صنفع كأفضل مطربة خليجية بعام 2005.

يمكنك أيضا قراءة More from author