الأميرة كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام تستقبل مولودها الثالث

كثرت التكهنات والإساعات في الفترة الأخيرة حول خبر حمل الأميرة كيت ميدلتون، وحول نوع جنينها التي تحمله كيت ميدلتون من زوجها الأمير ويليام، وقد حرص الشعب البريطاني علي متابعة اخبار الحمل الخاصة بكيت.

 كيت ميدلتون والأمير ويليام

كيت ميدلتون وطفلها الثالث

نشر القصر المكلي البريطامي علي حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي فيس بوك نذ عة اشهر خبر حمل الأميرة كيت زوجة الأمير ويليام، وكان ذلك في شهر أغسطس الماضي، تزامنا مع ذكري وفاة والدة الامير ويليام وهي الأميرة ديانا، وقد كتبت صفحة القصر الملكي : “دوق ودوقة كامبريدج سعداء بإعلان أنّ دوقة كامبريدج حامل في طفلها الثالث.. الملكة والعائلتان سعداء بهذا الخبر”.

وبسبب حب  الشعب البريطاني للقصر الملكي، قد كثرت الاقاويل حول جنس الجنين و اسمه اذا كان ذكر ام انثي، ولكن قد انتهت كل تلك الشائعات أمس، الأثنين الموفق الثالث والعشرين من شهر ابريل، حيث نشرت صفحة القصر الملكي خبر قالت فيه “تم إبلاغ الملكة ودوق إدنبره وأمير ويلز ودوقة كورنوول والأمير هارى وأفراد عائلتي الزوجين بالخبر السعيد”.

قد ولدت الأميرة كيت مولودها الثالث، والمولود ذكر، ولكن لم يتم الإعلان عن اسمه حتي الآن، ومن ناحية اخري، قد ولدت الأميرة في الجناح الملكي Lindo، في مستشفي سانت ماري، وقد كان الأمير ويليام بجانب زوجته كيت اثناء الولادة.

يذكر ان كيت رزقت من ويليام بثلاثة أطفال، الاول هوالأمير جورج الذي يبلغ من العمر 4 سنوات وكانت ولادته في عام 2013، ومن ثم الأميرة تشارلوت والتي تبلغ من العمر سنتين والتي ولدت في عام 2018، والأير الصغير الذي لم نعلم بأمه حتي الآن ولد في عام 2018، ويذكر ان الأمير وليام الأميرةكيت قد تزوجوا في عام 2011.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author