صور احدث جلسة تصوير نبيلة عبيد

بعد ان غابت نبيلة عبيد عن اعين الاعمال الفنية منذ فترة، تعود نبيلة عبيد بإطلالة مميزة في احدث جلسة تصوير لها، ، وقد نشرت صور الجلسة علي حسابها الشخصي علي تطبيق انستجرام.

نبيلة عبيد واحدث جلسة تصوير

خضعت الفنانة نبيله عبيد لأحدث جلسة تصوير لها بعدسة مصور المشاهير المصور عادل مبارز، هذا وقد ظهرت نبيله بإطلالة جذابة، حيث ارتدت اللون الأسود، ونشرت الفنانة نبيله عبيد صور من جلسة التصوير عبر حسابها الشخصي عي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

لم تقم الفنانة نبيله عبيد اي أعمال فنية منذ مدة، وقد كان اخر عمل فني لها هو الظهور كضيفة شرف في مسلسل لهفة، بصحبة الفنانة المصرية دنيا سمير غانم،، ا وقد عرض المسلسل في السباق الدرامي لموسم رمضان لعام 2018، ومن بعد ذلك لم تقم نبيله بأي اعمال فنية،وقد ذكرت نبيله انها ستعود لعالم الدراما بمسلسل بالحب هنعدي، ولكن لم تعطي اي تفاصيل.

الفنانة نبيله عبيد مرتبطة بسمراء النيل الفنانة مديحة يسري، او ما تقول عليها ماما مديحة، ، حيث رافقتها في المستشفي في مرضها في الفترة الأخيرة، وعندما حصلت الفنانة نبيله عبيد علي جائزة مهرجان  زمن الفن الجميل الذي اقام في لبنان، اهدت الفنانة نبيله عبيد الجائزة للفنانة مديحة يسري، لتعبر لها عن مدي حبها. و ايضا باعتبار مديحة يسري واحدة من رموز زمن الفن الجميل.

للفنانة نبيله عبيد العديد من الأعمال الفنية، فقد لقبت ب “نجمة مصر الأولى”، ومن ابرز اعمالها فيلم المراة والساطور، وقد تعاونت نبيله عبيد مع العديد من القامات في عالم الفن مثل إحسان عبد القدوس ونجيب محفوظ، قد قدمت العديد من اعمالهم الرائية من خلال افلامها.

يمكنك أيضا قراءة More from author