طرق وضع الكحل للعيون الواسعة

يتناسب كحل مع العيون الواسعة بشدة، وذلك لأن كحل العيون يحدد شكل العين ويبرز جمالها، والكحل ليست فوائده تجميلية فقط ولكنها ايضا صحية، فهو له العديد من الفوائد التي تؤثر بالإيجاب علي صحة العين، فقد حث الرسول صلي الله علي وسلم علي استخدام كحل العيون حيث قال < إنّ مِنْ خَيْرِ أَكْحَالِكُمُ الاِثْمِدَ إنّهُ يَجُلُو الْبَصَرَ وَيُنْبِتُ الشّعَرَ>، وايضا للكحل فوائد اخري فه قاتل للطفيليات والجراثيم، وبذلك فهو يحافظ علي صحة العين ، وهكذا يساعد الكحل في تقليل الأحتقان المرضي للعين.

مكياج عيون

 

الكحل للعيون

يتناسب الكحل مع العيون ذات الطابع الواسع، ووذلك لأنه يعطيها جاذبية لا تقاوم و ايضا يبرز جمالها ويحددها، ولتطبيق الكحل في العيون الواسعة له عدة طرق مختلفة، وذلك لتحصلي علي إطلالة مميزة.

في فصل الصيف يمكنك ان تلجئ إلي كحل العيون الملون، كالأزرق والأخضر، وايضا الأبيض، ولكن اللون الأبيض في كحل العيون لا يتناسب مع اصحاب العيون الواسعة، ويرجع ذلك إلي ان لون كحل الأبيض يستخدم في توسعه العين، لمن هم عيناهم صغيرتان. يتناسب الكحل الملون مع فصل الصيف، وذلك لأن الألوان تعطي انطباع بالحيوية والتي تتناسب بشدة مع هذا الفصل من العام.

كل رسمات كحل العين تتناسب مع العيون الواسعة، ولكن أكثرهم شيوعا وأفضلهم مظهرا هو رسم العيم بالكحل كعين القطة، وايضا التحديد الكامل للعين، يساعد هذان التطبيقان في أبراز شكل العين، كما يمكنك وضع الكحل في أسفل الرموش العلوية، سيعطي شكل عينيك مظهر أفضل حيوي، وايضا رسم الجفن السفلي للعين بالكحل لتحصلي علي عين واسعة جذابة.

 

مكياج العيون يمكن ان يظهر إطلالتك كاملة بشكل إيجابي اذا تم تطبيقه بطريقة صحيحة، لذلك يجب ان تحرصي علي تطبيق أفضل شكل لكحل العين. 

يمكنك أيضا قراءة More from author