طريقة وضع مكياج عيون بالألوان الترابية موضة صيف 2018

مع قرب حلول صيف 2018 إليك عزيزتي طريقة عمل مكياج عيون بالالوان الترابية موضة هذا الصيف والذي يعتمد على تدرجات الألوان الترابية البنية، الذهبية، والبرونزية، إضافة إلى اللون البيج، هذه الاطلالة المميزة التي تعتمد عليها الكثير من السيدات خاصة السمراوات لما يضفي عليهن من جاذبية وإطلالة مميزة.

مكياج عيون ترابي

مكياج عيون الألوان الترابية موضة صيف 2018

الألوان الترابية في المكياج من أكثر الألوان التي تحبها الكثيرات من السيدات في الوطن العربي، وذلك لانها الالوان الاقرب إلى لون بشرتهن والتي تساعد بشكل كبير على إظهار جمال ملامح وجوههن.

فهذه الاطلالة تمنح صاحباتها مظهرًا دافئ  وكلاسيكي مفعم بالانوثة، ويمكن تطبيقه بأشكال مختلفة تناسب مختلف المناسبات التي تمر بها أي سيدة، فإذا كان لديك مناسبة أو سهرة خاصة يمكنك تطبيق مكياج العيون بالألوان الترابية مع تدرجات الذهبي أو البرونزي لاطلالة براقة مميزة.

درجات الألوان الترابية متنوعة وتعتمد بشكل كبير على ثلاث ألوان رئيسية بمختلف درجاتهم ابتداء من البيج، وكذلك اللون الذهبي، واللون البرونزي بدرجاتهم المتنوعة، وهذا التنوع يتيح لك حرية الاختيار والتألق حتى تشعي جمالُا ونضارة.

خطوات وضع مكياج عيون بألوان ترابية من موضة صيف 2018

  1. اختاري كريم أساس بدرجة لو قريبة من لون بشرتك أو أغمق قليلا ونوعي في الاختيار صيفًا وشتاًء، مع مراعاة أن يكون نوعه مناسب لنوع بشرتك سواء كان دهنية أو جافة أو عادية.
  2. قومي بتطبيق كريم الأساس على وجهك لإخفاء العيوب، وتحصلين على قاعدة مثالية من المكياج قبل وضع المكياج بحيث لا تؤثر بشكل سلبي على إطلالتك.
  3. اختاري ظلال عيون باللون البيج ضعيها على الجفن المتحرك والثابت لتوحيد لون العين، بعدها اختاري ظلال عيون باللون البني الفاتح وطبقيها على الجفن المتحرك.
  4. قومي بعدها بتطبيق ظلال العيون باللون البني الداكن عند زاوية العين الخارجية، ثم قومي بعد ذلك بدمج اللونين باستخدام الفرشاة المخصصة لذلك.
  5. ابدئي في رسم العين باستخدام الايلاينر من خلال رسم خط رفيع من زاوية العين الداخلية حتى زاوية العين الخارجية حتى نحدد شكل العين.
  6. بعد ذلك استخدمي الماسكارا حتى تساعدك في اظهار الرموش بشكل كثيف وطويل بدرجة أكبر، لتمنح نظرتك جاذبية أكثر.
  7. لا تنسي أن تقومي بوضع الكحل الاسود داخل العين، لتكملي إطلالتك المثالية في صيف 2018.

يمكنك أيضا قراءة More from author