صور مسلسل عمرو سعد بركة رمضان 2018

بعد الأزمات التي تعرض لها مسلسل رمضان 2018 للنجم عمرو سعد فريق عمل المسلسل يعملون على قدم وساق للانتهاء من أكبر قدر من المسلسل وذلك للالتحاق بالموسم الدرامي الاقوى رمضان 2018، حيث يواصل نجم العمل عمرو سعد تصوير مشاهده في
مناطق متفرقة بمدينة 6 أكتوبر.

عمرو سعد ومسلسل “بركة” يستعدان لخوض المنافسة في رمضان 2018

النجم عمرو سعد من النجوم التي اعتاد الجمهور متابعتها في السنوات الاخيرة، وذلك بعد أن أثبت نجاحه في تقديم العديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة مثل مسلسل شارع عبدالعزيز بجزئيه الأول والثاني، ومسلسل خرم ابرة، وأخرهم مسلسل وضع أمني الذي عرض في رمضان 2017.

ويستكمل النجم الشاب نجاحاته بتقديم مسلسله الجديد “بركة” والذي يشارك به ضمن سباق دراما رمضان 2018، المسلسل تم تغيير اسمه من “اخرة صبري” إلى اسم “بركة”.

بركة هو اسم شخصية بطل العمل في المسلسل وهو رجل صعيدي يأتي للقاهرة مع والدته ليعيشا سويا ويبدأ في جمع الأموال ويتورط في كثير من المشاكل بسبب عدد أصحاب النفوذ، ولا يجد من يقف إلى جانبه سوى والدته وحبيبته.

المسلسل يتم تصويره في العديد من المناطق داخل مدينة 6 أكتوبر، وبالفعل يقوم فريق العمل بالتصوير يوميا حتى الانتهاء منه قبل بداية الموسم، وبالفعل تم إنجاز العديد من المشاهد الخاصة بالعمل.

مسلسل بركة من تأليف محمد الشوف، واخراج محمد بركة، ومن بطولة النجمة هالة صدقي، كمال أبو رية، عمر زهران، أحمد حلاوة، هنادي مهنى، مصطفى درويش، اسلام جمال وغيرهم .

المسلسل هو التعاون الثاني الذي يجمع عمرو بالمنتج تامر مرسي صاحب شركة سينرجي للانتاج الفني بعد العمل الذي قدمه الثنائي سويا في رمضان الماضي “وضع أمني” وأشرف على إخراجه المخرج مجدي أحمد علي.

يمكنك أيضا قراءة More from author