فيديو محمد رمضان يقع في غرام حلا شيحة في مسلسل زلزال رمضان 2019

شاهدوا معنا البرومو الإعلاني الأول من مسلسل زلزال رمضان 2019 محمد رمضان في شخصيتين، وحلا شيحة فتاة شعبية للمرة الأولى، ومفاجأت عديدة ترونها في مسلسل زلزال رمضان 2019.

بوستر مسلسل زلزال

برومو مسلسل زلزال رمضان 2019

عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك كشف المنتج تامر مرسي صاحب شركة سينرجي للإنتاج الفني عن البرومو التشويقي الأول من مسلسل”زلزال” للنجم محمد رمضان، المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة على شبكة قنوات “دي إم سي”.

كشف البرومو الخاص بالمسلسل عن العديد من المفاجآت وهي الشخصيات التي يقدمها أبطال العمل، حيث ظهر بطل العمل النجم محمد رمضان أثناء بعض المشاجرات، وكشف تعرضه للحبس، وعمله كسائق في موقف سيارات الأجرة، وعلى عربة فول أيضاً.

الاعلان الرسمي الاول لمسلسل زلزال – رمضان 2019انتاج " Synergy " – تامر مرسيللكاتب عبد الرحيم كمالاخراج ابراهيم فخر#ثقة_في_الله_نجاح

Posted by Mohamed Ramadan on Friday, April 12, 2019

 

أما النجمة حلا شيحة العائدة بعد سنوات طويلة من الإعتزال ظهرت وللمرة الأولى في شخصية فتاة شعبية صعيدية تعمل مع والدها على عربة فول، وتقع بحب زلزال وهو اسم الشخصية التي يقدمها محمد رمضان في المسلسل.

لاقى البرومو الإعلاني الخاص بالمسلسل استحسان الكثير من محبي النجم محمد رمضان عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فاستطاع البرومو تحقيق ما يقارب من المليون مشاهدة عبر القناة الرسمية للنجم محمد رمضان.

كما حرصت النجمة هنا شيحة تهنئة شقيقتها حلا بمناسبة أول عمل لها بعد العودة، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستجرام.

حيث نشرت حلا البرومو الإعلاني الخاص بالمسلسل وعلقت عليه قائلة: “حبيبتي يا حلولا .. مستنيه أشوفك في رمضان والشاشة تنور بحضورك .. ألف مبروك زلزال مع الصديق النجم محمد رمضان”.

منشور هنا شيحة

مسلسل زالزال رمضان 2019

مسلسل زالزال هو العمل الأول الذي يجمع بين المنتج تامر مرسي صاحب شركة سينرجي للإنتاج الفني والنجم محمد رمضان على مستوى الدراما التلفزيونية، حيث تعاون الثنائي مؤخراً في فيديو كليب القمر.

محمد رمضان

المسلسل هو التجربة الدرامية الأولى لبطلة العمل حلا شيحة بعد غيابها عن الساحة الفنية لمدة 12 عام، ابتعدت خلالهم عن الساحة الفنية واعتزلت العمل الفني، وارتدت الحجاب ثم النقاب، لتعلن تراجعها في شهر أغسطس الماضي وتعود للتمثيل مرة أخرى.

حلا شيحة مع محمد رمضان في مسلسل زلزال

خلال المسلسل يقدم النجم محمد رمضان شخصيتين خلال الأحداث وهما دور الأب العائد من دولة الكويت، وشخصية الإبن الذي يسمى زلزال وينتقم لوالده بعد وفاته.

محمد رمضان بقميص مشجر
محمد رمضان بقميص مشجر

هذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها النجم محمد رمضان اكثر من شخصية في عمل فني واحد، فقد سبق وقدم شخصية الأخوين في مسلسل الأسطورة، وشخصية الأب والإبن في مسلسل نسر الصعيد، وكذلك في فيلم الكنز الجزء الأول.

محمد رمضان ونسرين أمين في كواليس مسلسل زلزال

المسلسل يشارك في بطولته كوكبة من النجوم وهم محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، نسرين أمين، منى عبد الغني، هنادي مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، سلوى عثمان، وآخرون.

حلا شيحة وابنها احمد في كواليس مسلسل زلزال
حلا شيحة وابنها احمد في كواليس مسلسل زلزال

مسلسل زالزال من تأليف عبد الرحيم كمال في ثاني تعاون يجمع بينهما بعد فيلم الكنز، ومن إخراج إبراهيم فخر، والإنتاج لشركة سينرجي، وسيتم عرض المسلسل عبر شاشة DMC الحاصلة على حقوق العرض الحصري للمسلسل للعام الثاني على التوالي بعد مسلسل نسر الصعيد.

بوستر مسلسل زلزال

هذا ويقوم مخرج العمل إبراهيم فخر مع فريق العمل بتكثيف ساعات التصوير لتصل لـ 16 ساعة يومياً، وذلك من أجل الإنتهاء من تصوير باقي حلقات المسلسل قبل بداية شهر رمضان، والتفرغ لعمليات المونتاج والمكساج والموسيقى التصويرية فى أقرب وقت.

يمكنك أيضا قراءة More from author