فيديو إعلان مسلسل مصطفى شعبان أبو جبل رمضان 2019

شاركت شركة سينرجي فيديو إعلان مسلسل أبو جبل رمضان 2019 للنجم مصطفى شعبان عبر مواقع التواصل الإجتماعي، شاهدوا معنا الإعلان التشويقي الأول من مسلسل أبو جبل رمضان 2019.

مصطفى شعبان

فيديو إعلان مسلسل أبو جبل رمضان 2019

طرحت شركة سينرجي للإنتاج الفني الشركة المنتجة لمسلسل أبو جبل الإعلان التشويقي الأول للمسلسل عبر مواقع التواصل الإجتماعي استعداداً لعرضه في موسم رمضان الدرامي القادم.

وعلقت على الإعلان قائلة “رمضان 2019 برومو مسلسل أبو جبل، تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد صالح، إنتاج شركة سينرجي، تامر مرسي”.

يظهر مصطفى شعبان في الإعلان في مجموعة من اللقطات المختلفة التي جمعته بأبطال العمل ومجموعة من العبارات التي تقال وتوحي بوجود مشكلة بين مجموعة من الإخوة على الميراث بعد وفاة والدهم.

Ramadan 2019 isA on ON E

Posted by Tamer Mursi on Sunday, April 14, 2019

 

البوستر الرسمي لمسلسل أبو جبل للنجم مصطفى شعبان

بطل علينا هذا العام النجم مصطفى شعبان من جديد بمسلسل تلفزيوني بعنوان أبو جبل يعرض في رمضان 2019 ويشاركه في البطولة كوكبة من النجوم والنجمات.

المسلسل يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه مصطفى شعبان في العام الماضي بمسلسل أيوب الذي عرض في رمضان 2018 وكان السبب في عودة مصطفى شعبان لصدارة الموسم الدرامي من جديد.

في هذا العام يستعين مصطفى شعبان بمجموعة من النجوم الذين شاركوه نجاح مسلسله الأخير أيوب، ليحققوا معاً نجاحاً جديداً بعد ما قدموه من نجاح في أيوب.

فيشارك في بطولة مسلسل أبو جبل النجم دياب، نجلاء بدر، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، مريم حسن، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عائدة رياض.

بالإشتراك مع الفنانة انعام الجريتلي، محمد علي رزق، غفران محمد وعدد آخر من الفنانين، أما التأليف فهو للمؤلف محمد سيد بشير، والإخراج أحمد صالح، ومن إنتاج شركة سينرجي.

ابوجبل

وقد طرحت الشركة المنتجة صورة البوستر الرسمي لمسلسل أبو جبل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ويظهر فيها بطل العمل النجم مصطفى شعبان منفرداً بدون باقي أبطال العمل، ومن حوله النيران.

مسلسل أبو جبل سيتم عرضه عبر فضائية ON E، ويجسد من خلاله مصطفى شعبان دور تاجر يعاني من العديد من الصراعات بين عائلته وإحدى العائلات المنافسة بسبب التجارة.

ثم يتوفى والد مصطفى بالمسلسل وهو الشخصية التي يقدمها النجم حسن حسني، لتبدأ بعدها صراعات جديدة ولكن هذه المرة بينه وبين أخواته بسبب الميراث، المسلسل تدور أحداثه في إطار درامي مشوق.

جدير بالذكر أن المسلسل في بداية الأمر كان يحمل عنوان “بيت راضي”، ثم بعد ذلك تم تغييره ليستقر فريق العمل على الأسم النهائي للمسلسل ويصبح بعنوان “أبو جبل”.

المسلسل تم تصويره في العديد من المناطق، ومن بينهم منطقة بولاق أبوالعلا، وهي تلك المنطقة التي قام النجم مصطفى شعبان بالعام الماضي بالتصوير فيها أثناء تصويره مسلسله الشهير “أيوب”.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author