هيفاء حسين في مسلسل الخطايا بعد تراجعها عن قرار الاعتزال

 

أعلنت الممثلة البحرينية هيفاء حسين عن خبر إعتزالها الفن في الآونة الأخيرة، حيث نشرت هيفاء حسين هذا الخبر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، وقد تفاعل معها جمهورها ومحبيها، وتسائل العديد منهم عن السبب الذي دفع نجمتهم المحبوبة إلى إتخاذ مثل هذا القرار، ولكن كانت الإجابة غامضة، وقد ظن البعض أن أسباب الإعتزال تعود إلى أنها غير راضية عما يتم تقديمه على الساحة الفنية في الفترة الحالية، كما أن المسلسلات الدرامية أصبحت نوعيتها التي تعرض عليها غير هادفة، بقدر ما هي تحلم ان تقدم على شاشة التليفزيون من قصص أخلاقية تهدف لترسيخ القيم والمبادئ. ولكن يبدو أن تأثير الجمهور كبير على النجمة البحرينية، حيث طالبها معجبيها ومتابعيها بمتابعة مسيرتها الفنية، وعدم الإستسلام، حيث أنهم يرغبون في مشاهدة مزيد من الأعمال الناجحة التي تقدمها، والتي لها قيمة وهدف. ويبدو أن هذا الأمر الذي دفع هيفاء لتعود إلى الفن من جديد، من خلال تقديم أحدث أعمالها الدرامية المسلسل الخليجي “الخطايا العشر”، والذي بدأت بالفعل في تصوير مشاهدها الأولى بالعمل في في مملكة البحرين.

 

هيفاء حسين تتراجع عن الإعتزال وتعود بمسلسل “الخطايا العشر”

  •   صرحت النجمة البحرينية هيفاء منذ فترة قصيرة عن خبر إعتزالها الذي صدم كل جمهورها ومتابعيها.
  •   نشرت هيفاء الخبر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، وعلقت على الخبر قائلة “جمهوري العزيز يؤسفني أنقل لكم هذا الخبر بعد ما فكرت طويلاً في تنفيذه بجرأة: يعز علي التوقف عن العطاء، لكن رسمياً قررت إعتزال المجال الفني والتوقف عن العمل الى أن أشعر بأنه هناك ما يستحق تقديمه ويرجع بفائدة وعبرة للمجتمع… سامحوني على التقصير وتحياتي لكم”.
  •   يبدو أن هيفاء لم تعد تجد ما تقدمه لجمهورها، لذا قررت الإعتزال، ولكن جعلته مشروط بإيجاد نص جيد لكي تعود إلى جمهورها من جديد، ويبدو أن هيفاء وجدت ضالتها في “الخطايا العشر”.
  •   قررت النجمة الإنضمام مؤخرًا لفريق عمل المسلسل الخليجي “الخطايا العشر”، والذي بدأت تصويره بالفعل منذ فترة وجيزة في مملكة البحرين.
  •   شاركت هيفاء عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، من الكواليس الخاصة بتصوير مسلسلها الدرامي الجديد “الخطايا العشر”، وقد جمعتها الصور بفريق العمل.
  •   نالت تلك الصور على إعجاب جمهور هيفاء ومتابعيها كثيرًا، والذين أثنوا على خير عودتها عن قرار الإعتزال.
  •   تدور أحداث مسلسل “الخطايا العشر” حول بعض القرارات المصيرية التي قد يتخذها الأشخاص في لحظة ما من حياته، ثم يقضي بقية حياته في الندم.
  •   يشارك في المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم، مثل عبدالمحسن النمر، وريم رحمة، وعبدالله بوشهري، وروان المهدي، و سعود بوشهري، و نور، وروان الصايغ، والمسلسل من إنتاج وبطولة قحطان القحطاني، وتأليف حسين المهدي، وإخراج علي العلي، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2018م.

 

 

مساء الخير من #البحرين #الخطايا_العشر @gaialuxury

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author