عمرو يوسف يعايد زوجته كندة علوش بكل سنة وانتي حبيبتي

احتفل الفنان المصري عمرو يوسف بعيد ميلاد زوجته الممثلة السورية كندة علوش من خلال صورة تجمعهما سويا في لحظة رومانسية ونشرها عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستقرام، وقام بتوجيه رسالة رومانسية لها عبر فيها عن حبه لها.

عمرو يوسف وكندة علوش

عمرو يوسف يشارك جمهوره صورة جديدة بمناسبة عيد ميلاد زوجته كندة علوش

شارك النجم المصري عمرو يوسف جمهوره بصورة جديدة له ولزوجته النجمة السورية كندة علوش بمناسبة ذكرى ميلادها، حيث ظهر عمرو في لحظة رومانسية مع زوجته التي وجه لها رسالة رومانسية مع الصورة.

حيث كتب عمرو قائلا:”“كل سنة وانتي حبيبتي ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش من ضحكتك”،  لتنهال عليهم التعليقات المهنئة لهم وتتمنى لهم مزيد من السعادة والحب.

 

احتفال عمرو بزوجته جاء بطريقة خاصة وبسيطة وذلك على الرغم من انشغاله بتصور أحدث أعماله التلفزيونية المقرر عرضها خلال موسم رمضان 2018 مسلسل “طايع”.

المسلسل من تأليف محمد دياب، ومن إخراج عمرو سلامة، ومن بطولة كوكبة كبيرة من النجوم والنجمات منهم صبا مبارك، عمرو عبدالجليل، أحمد عبدالله محمود، سلوى محمد علي، محمود البزاوي، النجمة الكبيرة سهير المرشدي، وغيرهم.

لأول مرة يقوم عمرو بتقديم شخصية شاب صعيدي طبيب ويتورط في قضية تهريب الآثار ولديه صديق يعمل ضابط شرطة، وتحصل بينهم العديد من الصراعات تكشفها الحلقات.

على صعيد أخر شارك النجم الشاب في تحدي النجم محمد هنيدي الذي أطلقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة بطاقته الشخصية، وتحدى أن يقوم أي شخص بتصوير صورة بطاقته الشخصية ونشرها.

وقام عمرو فعليًا بنشر صورة بطاقته الشخصية ولكن باسم أحدث شخصياته الدرامية “طايع”، وكتب “ تحدي هنيدي..صورة البطاقة بغض النظر عن الدهشة اللي في الصورة”، وتفاعل عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي الشهير من تعليقات ساخرة ومعجبة بخفة ظله.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author