افضل الطرق الطبيعية للحصول على حواجب كثيفة ومثالية

تعد حواجب كثيفة هي من أفضل اشكال الحواجب التي يمكن ان تختارينها لإطلالة حواجبك، وذلك لأن حواجب كثيفة تتميز بشكلها المتناسق وانها موضة ايضاً، فاللحواجب الكثيفة رونق وجمال خاص بها.

موضة حواجب كثيفة

لتحافظعي علي حواجبك وتجعليها كثيفة يجب عليك اتباع روتين خاص بالحواجب، لكي تحصلي علي إطلالة مميزة لك، تعطيكي بريق وحيوية، هناك العديد من الوسائل تجعل حواجبك كثيفة كخاصية “الميكروبليدينج” هي تملئ الحواجب لتجعلها اكثف من ما هي عليه، ودائما ما يلجئ لها الفنانين لعمل حواجبهم، ولكن نحن نقدم لك اليوم في هذا المقال بعض الطرق الطبيعية والروتين الذي يتناسب مع حواجبك ويعطيها مظهر أفضل.

زيت جوز الهند

لزيت جوز الهند فوائد عديدة، فهو مرطب للشعر والحواجب والجلد، يعطي ترطيب يستمر لوقت طويل، كما ان زيت جوز الهند ايضا يسرع من نمو الشعر سواء في الرأس او الحواجب، فهو مناسب جداً لروتين الاعتناء بالحواجب.

زيت الزيتون

يحتوي زيت الزيتون علي العديد من الفيتمامينات مثل فيتامين E، وهو الفيتامين المسئول عن تحفيز نمو الشعر، وللحصولعلي نتيجة افضل امزجي عسل النحل مع زيت الزيتون واستخدميهم علي حاجبيك يوميًا، سيزيد ذلك من طول حواجبك ويعزز نمو الشعر بها.

زيت الخروع

لزيت الخروع فوائد عديدة لا تعد ولا تحصي، ولكنه ايضا الداعم الرئيسي لنمو الشعر والحفاظ عليه، يمكنك ان تستخدميه يومياً في الروتين اليومي للعناية بحاجبيكي، يمكنك وضعه بقطنة علي الحاجب في المساء، وفي الصباح غسله بماء فاتر، سيعزز هذا من نمو شعرك بشكل كبير.

الفازلين

الفازلين هو حل غير مكلف وبسيط، هو مرطب للبشرة يمكنك استخدامه علي بشرتك كاملة لترطيبها، ويمكنك ايضا استخدام الفازلين علي حاجبيك من مرتين إلي ثلاث مرات يوميا، سيجعل حاجبيك أكثف في وقت قليل كمل سيحافظ علي ترطيب الحاجب.