صور تيم حسن يتصدر بوستر مسلسل الهيبة 2 رمضان 2018

بعد نجاح تيم حسن في الموسم الأول من مسلسل الهيبة، يطل النجم السوري تيم حسن بمسلسل الهيبة بموسمه الجديد في رمضان المقبل، هذا وقد انتهي تيم من تصوير مشاهده في المسلسل.

الهيبة

تيم حسن يتصدر الهيبة 2

نشر منتج العمل صادق الصباح تغريدة له عبر حسابه الشخصي في تطبيق التواصل الإجتماعي للتغريدات القصيرة تويتر صورة للبوستر الترويجي النهائي لمسلسل الهيبة في جزئه الثاني، هذا قد نشر الفنان السوري تيم علي صفحته الشخصية ايضاً صورة للبوستر.

ويترأس الفنان تيم الحسن الملصق الإعلاني للمسلسل حيث يظهر بشكل “جبل” وهو يحمل سلاح، وابطال المسلسل يظهرون من خلفه، دليلا علي تماسكهم كعائلة وثقتهم في جبل كما في احداث المسلسل.

من المقرر عرض المسلسل في السباق الدرامي لموسم رمضان هذا العام، وقد غابت الفنانة نادين نجيم عن المسلسل في هذا الموسم بعد ان شاركت به في الموسم الأول، وشاركت الفنانة اللبنانية نيكول سابا في الجزء الثاني من المسلسل لأول مرة، ويقوم تيم حسن بتجسيد شخصية “جبل” الذي هو رئيس لعائلة ذات نفوذ كبيرة، والتي يحظي جبل  بدعم مطلق منتلك العشيرة، وبعد غياب 15 عاماً في فرنسا هرباً من ثأر قديم، يعود شقيق “جبل” إلى بلدة ولكن يعود جثة هامدة وقد انجب طفل قد سمي “جبل” علي اسم عمه، وتتمحور الأحداث حول هؤلاء الشخصيات.

مسلسل الهيبة في جزئه الثاني من تأليف هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوى، ومن بطولة الفنان السوري تيم حسن، الفنانة اللبنانية نيكول سابا، منى واصف، رفيق على أحمد، واعتذرت نادين نجيم عن استكمال تصوير الجزء الثاني بعد أن كانت بطلة الجزء الأول، وذلك لإنشغالها بتصوير عمل اخر من المقرر عرضه في السباق الدرامي لموسم رمضان القادم.

يمكنك أيضا قراءة More from author