فيديو أول أغنية لـ فضل شاكر بعد العودة من الاعتزال

بعد غياب فضل شاكر الذي دام لسنوات،بعد قرار مفاجئ من فضل شاكر بالعودة مرة اخري للساحة الفنية، وشغف جمهوره و محبيه لسماع صوته مرة أخري، يستعد فضل لطرح أغنية جديدة بصوته.

فضل شاكر

فضل شاكر.. لدينا أقوال اخري

 

بعد غياب دام لقرابة الست سنوات، واتهامه كواحد من افراد الجماعات الأرهابية، يعود الفنان القدير فضل شاكر إلي الساحة الفنية مرة أخري وسط ترقب و سعادة من جمهوره، وقد أعلن فضل عن انه يستعد لطرح أغنية جديدة.

سيشارك فضل في غناء تتر مسلسل لدينا أقوال اخري و هو مسلسل مصري بطولة الفنانة يسرا والذي سيعرض في السباق الدرامي لموسم رمضان 2018، وسيغني من خلال هذا التتر أغنية شبعنا من التمثيل، التي قد نشرتها شركة العدل جروب المنتجة للمسلسل عبر فناتها الرسمية علي موقع يوتيوب، اما عن الأغنية فهي من كلمات مدحت العدل ومن ألحان الملحن و المغني عمرو مصطفي.

ولكن بعد عرض الأغنية أعلنت قناة ON E استبعاد مسلسل لدينا اقوال اخري من الجدول الخاص بها للأعمال الرمضانية، بسبب تعاون شركة العدل مع فضل وهو ما زال عليه قضايا مع القضاء اللبناني.

كما كان رد مدحت العدل علي كل هذا “إنّهم كعائلة فنية أخذوا الموضوع من ناحية فنية بحتة وأنه لا مانع من فتح الباب لعودة شاكر من “السكة الشمال أو اليمين” التي ذهب بها”، معتبراً أنه “مكسب ان يعود شاكر للفن بدلاً من الرجوع الى التطرّف أو الاٍرهاب”.

والىن مسلسل لدينا اقوال اخري مهدد بحيث يمكن ان لا يعرض بعد كل تلك الضجة الاعلامية التي شنت عليه بسبب فضل، وهذا ما سيتم البت فيه في خلال الايام التالية قبل بداية شهر رمضان المبارك.

يمكنك أيضا قراءة More from author