عمرو سعد يستكمل تصوير مسلسل بركة رمضان 2018

يستكمل الفنان عمرو سعد تصوير باقي مشاهده في مسلسل البركة التي ستعرض في موسم رمضان هذا العام، ويعتبر عمرو سعد من الفنانين اللذين ثبتوا اقدامهم علي ساحة السباق الرمضاني منذ عدة أعوام.

 

البركة

عمرو سعد.. البركة

يعتبر الفنان عمرو سعد من الفنانين اللذين ظهروا وبقوة خلال السنوات الماضية، وحجزوا مقاعدهم في الموسم الرمضاني لكل عام، وينتظر الجمهور أعمالهم علي أحر من الجمر.

يشارك الفنان عمرو سعد هذا العام في السباق الرمضاني بمسلسله الجديد “البركة”، والذي حدث به العديد من المشاكل والتي أسفرت عن تأخير تصوير مشاهد المسلسل.

ومن ناحية أخري، أعلن مخرج العمل المخرج محمد كريم عن استكمال مشاهد المسلسل، وذلك ليلحق بالموسم الرمضاني لهذا العام، وانهم الآن يتشكملون تصوير مشاهد الحلقات الأولي لتسليمها للقنوات التي اشترت حق البث، وأنهم الآن يعملون علي قدم ساق للأنتهاء من المسلسل.

والجدير بالذكر ان مسلسل البركة قد تم تغييرأسمه بعد ان تم الاستقرار عليه، فقد كان الأسم الأول هو “أخره صبري”، والبركة هو أسم الشخصية الرئيسية في المسلسل، وتدور أحداث المسلسل حول شاب من الصعيد اتي إلي القاهرة بحثًا عن فرصة عمل، ولكنه يتورط في العديد من المشاكل وتتطور الأحداث بينه وبين أصحاب النفوذ، ولا يقف بجانبه احد الا والدته وحبيبته.

اما عن الممثليين المشاركين في المسلسل فهم النجمة هالة صدقي، كمال أبو رية، عمر زهران، أحمد حلاوة، هنادي مهنى، مصطفى درويش، اسلام جمال.

ومن المفترض ان يتم تصوير باقي مشاهد المسلسل حتي الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، وذلك وفقا للجدول الزمني الذي وضعه المخرج محمد كريم مع منتج العمل تامر مرسي.

ويعتبر هذا العمل ثاني تعامل بين المنتج تامر مرسي و الفنان عمرو سعد، وكان العمل الفني الأول الذي جمعهم هو مسلسل وضع أمني. 

يمكنك أيضا قراءة More from author