اغنية أحمد سعد الجديده أمي بمناسبة عيد الام

عكف المطرب أحمد سعد على تقديم أغنية جديدة بمناسبة عيد الأم، وبالفعل إنتهي المطرب أحمد سعد من تسجيلها منذ ساعات قليلة، ومن المقرر طرح الأغنية خلال أيام قليلة قبل يوم الأم.

احمد سعد

أغنية أحمد سعد الجديدة بمناسبة عيد الأم

  • إنتهى سعد من تصوير أغنيته الجديدة والتي تحمل إسم “أمي ” تزامنًا مع احتفالات عيد الأم، ومن المقرر أن يقوم بطرح الأغنية عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب” في خلال أيام قليلة قبل عيد الأم.
  • وأعلن سعد عن أغنيته الجديدة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلًا: “واستنو أغنيتى الجديدة.. أمي.. كمان يومين”.

أغنية أحمد سعد

حفلات وأعمال أحمد سعد الأخيرة

  • يستعد سعد للسفر خلال الأيام القادمة إلي الولايات المتحدة الأمريكية ، للقيام بأول جولة غنائية هناك، وسوف تستمر الجولة لمدة 15 يوم، وستكون أول حفلات سعد بمدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا يوم 16 مارس الجارى، سيقوم بعد ذلك بإحياء حفل أخر في أورانج كاونتى كاليفورنيا في يوم 17 مارس، ويحصل سعد على إجازة لمدة 5 أيام ثم يختتم حفلاته هناك بإحياء حفل يوم 23 مارس بهيوستن فى ولاية تكساس.
  • ويذكر أن أغنية تتر مسلسل “الدولي”  كانت أخر أغاني سعد المطروحة في الفترة الأخيرة، والتي حقق من خلالها ردود أفعال إيجابية.
  • ومسلسل الدولي من بطولة النجوم: باسم سمرة، ورانيا يوسف، وأحمد وفيق، وأحمد فتحى، ومحمد نجاتى، ومحسن منصور، وريم البارودي، وسهر الصايغ، وأحمد صيام، وشريف باهر، ودنيا المصري، وحمدي الوزير، وفراس سعيد، وأحمد النقلي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إنتاج المنتج محمد فوزي، والمخرج محمد النقلي.
  • كما قام سعد مؤخرًا بطرح أغنية “نيجى نفرح”، وهى الأغنية الدعائية لفيلم “الكهف” الذى تم عرضه منذ أشهر قليلة في دور العرض السينمائية.

يمكنك أيضا قراءة More from author