صور حفل زفاف محمد رحيم على مدربة الأسود انوسه كوته

وسط حضور فني كبير احتفل الملحن المصري المعروف محمد رحيم بزفافه أمس على مروضة الأسود الشهيرة بمصر أنوسة كوتة التي تعد أصغر مروضة أسود بمصر في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

محمد رحيم يحتفل بزفافه على أصغر مروضة أسود بمصر

احتفل الملحن والمطرب المصري المعروف محمد رحيم بزفافه أمس على أصغر مروضة أسود في مصر أنوسة كوتة ابنة مروض الحيوانات المفترسة الشهير مدحت كوتة، وذلك مساء أمس في إحدى فنادق القاهرة الكبرى.

احتفل رحيم بزفافه على أنوسة وسط حضور فني كبير لكوكبة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي كان من بين الحضور كلا من النجم محمد نور، نادر أبوالليف، زيزي عادل، مصطفى محفوظ.

إلى جانب كل من رنا سماحة، مينا عطا، نادر نور، مروة نصر، محمد شاهين، والمطربة كارن نوالي وزوجها سيد شعراوي، والفنانة اللبنانية ميا طوق، والشاعر بهاء الدين محمد، والملحن خالد عادل.

كذلك حضر الحفل مجموعة من نجوم الفن والمشاهير بمصر منهم الفنانة هند عاكف، والفنانة لقاء سويدان، وأميرة نور، والمؤلف محمد الغيطي، المخرج خالد يوسف، الشاعر جمال بخيت، الإعلامي أحمد المسلماني، الاعلامية نهال كمال، ومدربة الاسود لوبا الحلو، والمدربة أوسة.

حفل الزفاف كان من تنظيم الـ dj العالمي ياسر الحريري، وقدم رحيم لعروسه خلال الحفل أغنية جديدة اعدها خصيصا لها بعنوان “فيا اللي مكفيني”.

هذا وتداولت العديد من الصحف والمواقع الفنية المهتمة بأخبار المشاهير مجموعة كبيرة من صور الزفاف الذي شهد حضور كوكبة من أهل الفن والمغنى، ونالت الصور إعجاب الكثيرين من محبي ومتابعي الملحن المعروف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

خاصة مع الاطلالة المميزة التي ظهرت بها العروس أنوسة، وتناغم الثنائي الجديد، فنشرت العروس صور من الفرح تجمعها بالعريس وتتغزل فيه مادحة.

 

Posted by Anosa Kouta on Sunday, March 11, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author