صور وفاء عامر الاولى مع محمد رمضان في نسر الصعيد رمضان 2018

بعد أن شاركت الفنانة وفاء عامر الممثل محمد رمضان في مسلسل ابن الحلال، تجتمع وفاء عامر معه مرة أخرى في تصوير مسلسل نسر الصعيد المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم.

وفاء عامر 

وفاء عامر في نسر الصعيد

 

قامت الفنانة وفاء عامر بإنقاذ مسلسل نسر الصعيد من التأجيل لموسم العام المقبل، وذلك بعد إصابة الفنانة المصرية سلوى خطاب أثناء تصويرها مشاهد من مسلسل في عمل اخر، وبسبب إصابتها لم تستطيع الفنانة سلوى خطاب من اكمال تصوير مشاهدها في مسلسل نسر الصعيد، وكان سيؤدي ذلك إلي تأخير عرض العمل، وقام منتج المسلسل كمال العدل بضم الفنانة وفاء عامر إلي المسلسل بدلا من الفنانة سلوي خطاب مؤكدا ان الفنانة سلوي خطاب يربطه بها علاقة صداقة شديدة، ولكن اصابتها ستؤثر علي سير التصوير لذلك وجب التعاقد مع نجمة اخري علي هذا الدور، معربا عن امتنانه لموافقة وفاء علي العمل بالمسلسل وتقديم دور سلوي خطاب، حيث تقوم وفاء بدور زوجة والد زين، وزين هو الشاب الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان، اكد المنتج كمال العدل ان وفاء قد انقذت المسلسل و انها بموافقتها علي العمل ستجعل الامور تسير بشكل طبيعي بناءا علي الجداول الزمنية المحددة.

 

ومن ناحية اخري لا يعد هذا اول عمل فني يجمع الفنانة وفاء بالفنان المصري محمد رمضان، فقد التقيا في مشاهد من خلال مسلسل ابن حلال الذي قام ببطولته محمد رمضان.

 

يشارك في المسلسل باقة مميزة من الفنانين، هم محمد رمضان، درة زروق، وفاء عامر، سيد رجب ومحمد عز وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي لطيف.

 

كان مسلسل نسر الصعيد سيحمل اسم زين الصعيد، وزين هو اسم البطل في المسلسل وهو الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رمضان في المسلسل.

يمكنك أيضا قراءة More from author