شيرين رضا تشارك احمد فهمي بطولة فيلم جديد

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم النجم أحمد فهمي الجديد موافقة النجمة شيرين رضا المبدئية على الانضمام لفريق العمل لتشارك في بطولته خلال الفترة المقبلة، حيث من المقرر البدء في تصويره بعد اسبوعين.

شيرين رضا

شيرين رضا تشارك أحمد فهمي بطولة فيلمه الجديد

أوضحت الشركة المنتجة للفيلم الجديد “الكويسين” الذي يقوم ببطولته النجم أحمد فهمي أنها دخلت في مفاوضات مبدئية مع النجمة شيرين رضا لمحاولة إقناعها للمشاركة في بطولة الفيلم الجديد.

وبالفعل أبدت النجمة موافقتها المبدئية على المشاركة في العمل الجديد، لتصبح بذلك هي ثاني أعضاء فريق العمل المنضمين حديثا له بعد انضمام النجم الكبير حسين فهمي الذي وقع فعليا عقده مع الشركة.

وجاري إبرام العقود مع النجمة الشهيرة خلال الأيام القادمة، وكذلك تعمل الشركة المنتجة على إنهاء كافة تعاقداتها مع باقي فريق العمل من الممثلين المشاركين في البطولة خلال الأيام القادمة.

وذلك استعدادا للبدء في تصوير العمل بعد اسبوعين من الآن أي في نهاية الشهر الحالي، فيلم “الكويسين” من تأليف ايمن وتار، واخراج أحمد الجندي.

من ناحية أخرى تشارك شيرين في موسم رمضان 2018 مع النجمة الكبيرة يسرا في بطولة مسلسلها الرمضاني الجديد “بني يوسف” الذي تتعاون فيه مع شركة العدل جروب.

هذا وكانت أخر مشاركات شيرين الرمضانية بالموسم السابق مع النجمة ميرفت أمين وأحمد مالك، وجميلة عوض،  في مسلسل “لا تطفئ الشمس”.

كذلك تصور حاليا فيلم الضيف مع المخرج هادي الباجوري، ومن تأليف ابراهيم عيسى، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، احمد مالك، وجميلة عوض، وأخرون.

وتستعد شيرين لعرض فيلمها السينمائي الجديد “تراب الماس” خلال موسم عيد الفطر المقبل، الفيلم يجمع كلا من اسر ياسين، إياد نصار، ماجد الكدواني، منة شلبي، صابرين، ومن تأليف أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد، ومن إنتاج شركة نيوسينشري.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author