تفاصيل حفل وائل جسار الاول في السعوديه

 

يستعد النجم اللبناني وائل جسار لإحياء أحدث حفلاته القادمة في المملكة العربية السعودية، ويعتبر هذا الحفل الغنائي هو الأول للنجم وائل جسار حيث أنه لم يلتقي بجمهوره السعودي من قبل، مما دفعه للترحيب بالفكرة، ومن المقرر إقامة الحفل الغنائي الساهر في مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية، على المسرح الخاص بـ “مدينة الملك عبد الله الثقافية”، كما تعد تلك المرة الأولى التي يحيي فيها النجم الشهير حفل ساهر مختلط على هذا المسرح السعودي، وقد قامت “هيئة الترفيه السعودية” بتحديد موعد الحفل المقرر إقامته في يوم الخميس الذي يوافق اليوم الخامس من شهر إبريل المقبل من عام 2018م الجاري، وقد تم إقامة الحفل على غرار حفل النجم المصري تامر حسني، التي من المفترض أن يقوم بإحيائها في يوم الجمعة الذي يوافق يوم 30 من شهر مارس الجاري، نظرًا للإقبال الشديد الذي لاقته الحفل، منذ الوهلة الأولى للإعلان عنها، كما نفذت جميع تذاكر الحفل، فور طرح التذاكر وبعد مرور ساعات قليلة فقط، لذلك توقع العديد من الأشخاص أن تلقي حفلة المطرب اللبناني نجاح منقطع النظير، خاصًة وأن الجمهور السعودي ذواق للفن، وينتظر لقاء النجم منذ سنوات عديدة.

 

حفل وائل جسار الأول في السعودية يخضع لشروط خاصة

  •      قرر المطرب اللبناني مفاجأة جمهوره ومحبيه في المملكة العربية السعودية.
  •      تقرر إقامة الحفل الغنائي الساهر في مدينة جدة السعودية، على مسرح “مدينة الملك عبد الله الثقافية”.
  •      تم تداول أخبار الحفل السعودي على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، والذي من المقرر إقامته في يوم الخميس الذي يوافق اليوم الخامس من شهر إبريل المقبل من عام 2018م الجاري.
  •      كشفت “هيئة الترفيه السعودية” عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، عن إستضافة المغني اللبناني المحبوب في أول حفل غنائي مختلط.
  •      خضعت الحفلة التي سوف يقوم وائل بإحيائها إلى عدة شروط، وهي نفسها التي خضعت لها الحفلة التي أحياها النجم تامر حسني، ومن أبرز تلك الشروط فصل الجنسين في الحفل المختلط، إلى مدرجات خاصة بالنساء، وأخرى خاصة بالرجال، والإلتزام بإرتداء الملابس المحتشمة، وعدم التمايل والرقص، وعدم تناول الأطعمة والمشروبات داخل المدرجات، وعدم إصطحاب الأطفال الأقل من عمر 12 عامًا.
  •      كانت الحفلة الخاصة بالنجم المصري تامر حسني هي الشرارة الأولى لجميع الحفلات التي تم الإعلان عنها لاحقًا، والتي من المقرر إقامتها  في يوم الجمعة الذي يوافق يوم 30 من شهر مارس الجاري، في مدينة الملك عبد الله بالسعودية.
  •      أعلن نجم الجيل تامر حسني عن حفلته الأولى بالسعودية عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، ومنذ هذه اللحظة توافد الجمهور على شراء التذاكر لحضور الحفل، إلى أن  نفذت جميع التذاكر بعد طرحها من متاجر فيرجن ميجا ستور ببعض الساعات.
  •      نتيجة إقبال الجمهور على حفل المطرب المصري تامر حسني قررت “هيئة الترفيه السعودية” إستضافة النجم اللبناني، بالإضافة إلى النجم المصري محمد حماقي.
  •      تم تحديد موعد توفير تذاكر الحفل الخاصة بالنجم اللبناني للشراء، بدءًا من من يوم الخميس، الذي يوافق اليوم الثامن من شهر مارس الجاري، وحتى نفاذ الكمية، وسوف تكون التذاكر متاحة من خلال متاجر فيرجن ميجا ستور.
  •      تحمس الجمهور السعودي بشدة إلى لقاء الفنان اللبناني في الموعد المقرر للحفل، كما عبر العديد من محبيه بالسعادة والفرحة، منذ أن تناقلت أخبار إقامة الحفل على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
  •      تستمر فعاليات الموسم الصيفي من عام 2018م في مدينة جدة السعودية، حيث تقوم “هيئة الترفيه السعودية” بإعداد بعض الحفلات على مدار فصل الصيف.
  •      يتوقع العديد من الأشخاص النجاح الباهر للحفل الغنائي، خاصًة وأن الجمهور السعودي يشتاق لصوت الفنان اللبناني العذب، وينتظر إقامة هذا الحفل سنوات عديدة.
  •      يذكر أن وائل يحضر لإقامة أحدث حفلاته بالسعودية للمرة الأولى له، بعدما قام بإحياء حفل غنائي في تركيا في شهر مارس من العام الجاري، للمرة الأولى.
  •      الجدير بالذكر أن النجم اللبناني يحضر لإطلاق أحدث أغنياته بعنوان “خليها ببالك”، والتي سوف يطلقها باللهجة المصرية، والتي سوف يقوم بإصدارها بالأيام القادمة.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author