بالصور سيرين عبد النور تعايد شقيقتها في عيد ميلادها

نشرت الفنانة سيرين عبد النور صورة تجمعها بأختها، عبر حساب سيرين عبد النور الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام حيث أنها قد عايدت النجمة شقيقتها بمناسبة عيد ميلادها، وقد علقت علي الصورة بكلمات مؤثرة.

بدأت سيرين العمل في مجال عروض الأزياء، وقد كان أول عرض أزياء تشارك به يعرض ملابس خاصة بموسم الكريسماس لعدد من مصممي الأزياء منهم زهير مراد، وقد ظهرت في إعلان لأحد مساحيق الغسيل والذي قد صور في لبنان حتي يعرض في السعودية، وفي بداية 1998 بدأت الظهور في محطة LBC كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية، وفي عام 2002قد انتخبت سيرين كأحسن موديل من خلال منافسة ضخمة، وفي عام 2003 حصلت علي أول بطولة لها من خلال مسلسل ابنتي، وبدأت في شق طريقها نحو الغناء، وأصدرت أول ألبوم لها بعنوان ليلة من الليالي، ذاع صيتها في مصر والعالم العربي منذ فيلم “رمضان أبو العلمين حمودة” مع الفنان محمد هنيدي، حيث كان أول فيلم من بطولتها.

سيرين عبد النور تهنئ شقيقتها في عيد ميلادها

هنأت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي انسجرام، شقيقتها عارضة الأزياء السابقة “سابين نحاس” بطريقتها الخاصة وهذا بسبب احتفالها بعيد ميلادها.

وقد نشرت سيرين صورة تجمعها بشقيقتها، وقد علقت علي الصورة قائلة “أختب ونصي الثاني، رح ضل حبك وخاف عليكي للآخر يوم من عمري، كل عيد وكل سنة وأنت الحلوة الطيبة المحبة، بطلب من ربي يعطيك الامان والسلام، وشوف هالضحكة بكل لحظة من حياتك”، وما إن نشرت سيرين الصورة حتي نالت آلاف الاعجابات والتعليقات من الجمهور الواسع، متمنيًا الحب والنجاح الدئم لها.

ومن ناحية أخري تشارك سيرين في السباق الرمضاني القادم بمسلسلها الجديد “الشهر السابع” وهذا المسلسل هو من تأليف رافي وهبة، إخراج فيليب أسمر.

ويشار أيضًا إلي أن آخر عمل قد شاركت فيه الفنانة سيرين، مسلسل قناديل العشق مع النجم محمود نصر، ديمه قندلفت، خالد القيش، صباح بركات، محمد حداقي، جلال شموط، رفيق علي أحمد، نجاح سفكوني، وفاء الموصللي، علي كريم، محمد خير الجراح، إخراج سيف الدين السباعي، وتأليف خلدون قتلان.

يمكنك أيضا قراءة More from author