صور بيرين سات تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها

احتفلت النجمة التركية الشهيرة بيرين سات بعيد ميلادها ال34 مع زوجها التركي مغني البوب كينان دوغلو ، ونشرت بيرين سات صورًا عفوية لها أثناء احتفالها مع عائلتها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام.

بيرين سات وزوجها

بيرين سات تحتفل بعيد ميلادها ال 34

احتفلت الممثلة التركية بيرين سات التي اشتهرت بالوطن العربي بشخصية فاطمة في المسلسل التركي الشهير الذي يحمل نفس الاسم بعيد ميلادها ال34 عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام.

حيث احتفلت بيرين بطريقة عفوية بسيطة بعيد ميلادها مع جدتها ووالدتها فظهرت جالسة أمام قالب كيك عيد الميلاد زينته بشمعة واحدة، ونشرت صورة مجمعة من الاحتفال والرسائل التي كتبت لها.

فعلقت بيرين على الصورة التي نشرتها لتشكر كل من هنأها بعيد ميلادها وكتبت: «شكراً لكل شخص استيقظت على رسائله الجميلة، أحبكم كثيراً جميعاً».

كذلك فاجئ زوج برين مغني البوب التركي المعروف كينان دوغلو برسالة رومانسية على موقع الصور الشهير انستقرام، حيث أرفق كينان رسالته مع صورتين للنجمة الجميلة ظهرت فيهما على طبيعتها بدون مكياج.

وكتبت كينان في رسالته لزوجته قائا:«انتي روح خاصة جداً، وهدية لهذا العالم يا حبيبتي.. عيد ميلاد سعيد».

نالت رسالة كينان لزوجته إعجاب الكثيرين من محبي ومتابعي النجمين عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير، فتمنوا له ولزوجته مزيد من النجاح والتوفيق، والسعادة الدائمة في حياتهما الزوجية.

هذا ويذكر أن الثنائي التركي احتفلا بزفافهما في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية تحديدًا في 29 يوليو من عام 2014، وذلك بعد قصة حب طويلة جمعتهما.

على صعيد آخر اعتذرت بيرين عن الموسم الثاني من مسلسل “السلطانة قسم” وذلك بعد أن قدمت الجزء الأول من المسلسل الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتم اسناد الدور في الجزء الجديد للمثلة التركية نورجول يشيلجاي.

يمكنك أيضا قراءة More from author