شيرين عبد الوهاب تشكر عبد الله الرويشد على صفحات التواصل الاجتماعي

 

شاركت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب مقطع فيديو للمطرب الكويتي عبد الله الرويشد عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وقد وجهت النجمة شيرين عبد الوهاب رسالة إلى الفنان عبد الله الرويشد، وقد احتوت تلك الرسالة على كلمات شكر قدمتها للمطرب الشهير، وجاءت رسالة شيرين بعد استضافة برنامج “فريش”،  الذي أذيع عبر أثير محطة راديو “مارينا إف إم 90.4″، وقد قام المذيع علي نجم، بإستضافة المطرب الكويتي عبد الله الرويشد، وعندما سأل عن النجمة شيرين، أشاد الفنان الكويتي على موهبتها الكبيرة، وصوتها العذب، وحضورها المميز، وهو الأمر الذي جعل أشهر الموسيقيين والشعراء يتهافتون للعمل والتعاون معها، وقد شعرت النجمة السمراء بسعادة عارمة عندما سمعت هذه الشهادة في حقها، وهو ما جعلها توجه للفنان الكبير رسالة شكر خاصة عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

 

عبد الله الرويشد يبصم بالعشرة على موهبة شيرين عبد الوهاب

  •      حل المطرب الكبير عبد الله الرويشد ضيف خلال لقائه الأخير في برنامج “فريش”، والذي يقدمه المذيع “علي نجم”، والذي تم إذاعته عبر أثير محطة راديو “مارينا إف إم 90.4”.
  •      صرح الفنان الكويتي الشهير خلال هذا البرنامج قائلًا “شيرين تغني بأحلى حالتها الغنائية.. ابصم لها بالعشرة، صوت ما شاء الله تبارك الرحمن.. حتى نفس الموسيقين اللي معانا هما اللي معها ولكن شيرين في حالة مميزة كبيرة”.
  •      أعربت المطربة المصرية السمراء عن فرحتها وسعادتها الكبيرة بسبب إبداء المطرب الكويتي عبد الله الرويشد رأيه في موهبة شيرين الغنائية وصوتها.
  •      دونت شيرين تغريدة عبر حسابها الرسمي عبر موقع التدوين الأشهر “تويتر”، ردًا على الفنان الكبيرة قائلة “الشهادة لما بتيجي من فنان حقيقي قيمتها بتكون كبيرة جداً، كلامك فرحني وفخورة بيه جداً، وإن شاء الله أفضل دايماً موضع تقدير من أهل الطرب الأصيل، شكراً أبو خالد الغالي”.
  •      قام سفير الأغنية الخليجية الفنان عبد الله الرويشد بإحياء أحدث حفلاته الغنائية على مسرح نادي الشباب الرياضي، بمشاركة الفنان السعودي جابر الكاسر، وقيثارة الخليج المطربة نوال الكويتية، خلال الاحتفال السنوي في محافظة الأحمدي، التي تنظم الحفل، ضمن أعياد الكويت الوطنية.
  •      أحيت شيرين عدد من الحفلات في الآونة الأخيرة، وكان آخرها الحفلة التي أحيتها في السويد، بمشاركة نجم الجيل تامر حسني، كما نشرت شيرين صورة تجمعها مع تامر، وعبرت من خلالها عن فرحتها بسبب المشاركة الأولى مع النجم المصري في حفل غنائي للمرة الأولى، والتي حققت نجاح باهر.
  •      تستعد النجمة لإحياء حفلها الثاني في دبي يوم الجمعة الموافق التاسع من شهر مارس المقبل، حيث شاركت صورة عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها قائلة “جاهزين نتقابل تاني في دبي يوم ٩ مارس؟”.
  •      قامت النجمة بنشر صورة لها من الحفلة التي أحيتها في الكويت، وعلقت على الصورة قائلة “كل عام والكويت الغالي بخير؛ من مهرجان هلا فبراير في ٢٠١٨م، وإن شاء الله مش هتكون آخر حفلة السنة دي، العيد الوطني الكويتي”.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author