فستان نانسي عجرم الاحمر في حفل دبي

دائماً ما تثير الفنانة نانسي عجرم إعجاب جمهورها بفساتينها، منذ اسابيع قليلة نشرت صورة في دبي وقد اثار فستان نانسي عجرم إعجاب الكثيرين، كان فستان نانسي عجرم من تصميم دار الازياء العالمة دولش اند جابانا.

فستان نانسي الاحمر

فستان نانسي عجرم

نشرت الفنانة نانسي عجرم صورة لها عبر تطبيق التواصل الإجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر وذلك قبل صعودها علي خشبة المسرح، وكان ذلك لإحياء حفلها وذلك بالقرية العالمية بمدينة دبي الاماراتية، وقد ظهرت الفنانة باطلالة انيقة، حازت إعجاب متابعيها علي تطبيق التواصل الإجتماعي وايضاً علي إعجاب الحاضرين في الحفل.

هذا وقد غنت الفنانة باقة من اغانيها التي قدمتها لجمهورها علي مدار مشوارها الفني مثل:” حاسة بيك – مقسومة نصين – اتنين اصحاب”.

اما عن الاخبارالفنية للمطربة اللبنانية نانسي عجرم، فقد انتهت منذ أسابيع قليلة من تصوير برنامج ذا فويس كيدز والتي تعد الفنانة واحدة من رؤساء لجنة التحكيم ومعها كل من الفنان المصري تامر حسني والفنان العراقي كاظم الساهر”القيصر”. وقد فاز الطفل حمزة لبيض من فريق القيصر كاظم الساهر. وخسرت الطفلة المصرية أشرقت احمد التي قد اثارت ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب موهبتها وبسبب تحدي والدها لشروط وقوانين المسابقة.

ومنذ أيام احتفالا بيوم عيد الحب قد نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صرة لها مع حبيبها الأول والاخير، زوجها طبيب الأسنان المعروف فادي الهاشم، وهو يحتضنها، وذلك احتفالا بعيد الحب، ومن المعروفعن الفنانة المحبوبة نانسي عجرم انها من الفنانات القيليلات الذين يجمعون بين عملهم وفنهم و بين حياتهم الأسرية الناجحة. دائما ما تطل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بصوراً تعكس مدي ترابط عائلتها الصغيرة وحبهم الشديد لبعضهم البعض، ومدي انسجام علاقتها بزوجها، والذي ينعكس علي صحة اطفالهم النفسية.

يمكنك أيضا قراءة More from author