لون شعر لجين عمران الجديد

لجين عمران تكشف عن لون شعرها  الجديد لتفاجئ جمهورها بشكل جديد غير المعتاد، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستقرام، تعرفوا على لون شعر لجين عمران الجديد معنا خلال هذه المقالة.

لجين عمران

إطلالة جديدة للاعلامية لجين عمران تفاجئ بها جمهورها

الاعلامية السعودية لجين عمران تفاجئ جمهورها بإطلالة جديدة حيث نشرت لجين صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع انستقرام لتعلن من خلالها عن لون شعرها الجديد.

حيث أرفقت تعليق مع الصورة تقول فيه:” “كل ما أغير لون شعري أقول: الله حبيت اللون وخلاص هذا آخر لون ومراح أغير وما راح أتعب شعري أكثر بس الاقي نفسي من غير سابق إنذار و أنا في الصالون قررت أغير لون جديد”.

ثم أضافت الاعلامية التي تبلغ 40 عامًا قائلة:””هالمره صبغته بلون الشوكولاته بس تحت الشمس طلع احمريكا بصراحه التغيير حلو ويغير النفسيه”.

وبعدها وجهت لجين نصيحة لمتابعيها عبر انستقرام للاهتمام والعناية بالشعر المصبوغ وقالت:” بس عشان ما يتعب الشعر من الصبغات لا تنسو الماسكات على الأقل مره في الأسبوع حتى لو ماسكات بسيطة مصنوعة في المنزل”.

هذا وقد استطاعت الاعلامية الشهيرة أن تلفت ألانظار إليها وتنال إعجاب جمهورها ومتابعيها عبر موقع الصور الشهير انستقرام، ونالت العديد من التعليقات الايجابية المعجبة بلون شعرها الجديد.

على صعيد آخر احتفلت الإعلامية السعودية بتكريمها كسفيرة هيئة المرأة العالمية لعام 2017 في عمان وذلك في منتدى المرأة والتحولات النفسية في الإعلام، وجاءت هذه الجائزة تقديرا لجهودها في خدمة قضايا المراة الانسانية والسلام.

ومن ناحية أخرى احتفلت لجين مؤخرا بعيد الحب على طريقتها الخاصة مع بعض أصدقائها، فقامت بتقديم وليمة فخمة من مجموعة متنوعة من الاطباق الشهية التي حضرتها بنفسها للضيوف، وكشفت عن ذلك من خلال مقطع فيديو صغير.

يمكنك أيضا قراءة More from author