فستان اليسا في حفل بالقاهرة

جاء فستان اليسا بحفل القاهرة عنوانًا للأناقة والدلال، حيث تميز فستان اليسا بلونه الأسود الراقي والفاخر وكان من تصميم ايلي صعب وهذا من أجل احياء حفلها بالقاهرة الكبرى.
المطربة اليسا هي المغنية اللبنانية التي بدأت حياتها الفنية في سن السادسة عشر من عمرها ووقفت على خشبة مسرح الساعة العاشرة بمسرحيات سياسية، ثم بعدها حصلت على الميدالية الفضية ببرنامج ستوديو فن  وقامت بطرح ألبومها الأول تحت اسم “بدي دوب” بسنة 1999 وكان يحتوي على ديتو مع الفنان الفرنسي “جيرارد فيرير”، ثم بعام 2002 حققت نجاحًا مبهرًا عن طريق أبوم “عيشالك” وذاع صيتها بشكل كبير.

اطلالة اليسا

فستان اليسا الاسود بحفل القاهرة

اطلت علينا الفنانة اليسا في حفل غنائي مساء يوم الأمس ووسط حضور جماهيري كبير في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث ظهرت اليسا بذات الفستان الذي ظهرت به أول أمس في الحلقة الختامية من برنامج “Project Runway”.
وكان هذا الفستان من تصميم المصمم العالمي ايلي صعب، وهو فستان اسود قصير دخل معه اللون الأزرق وبلغ ثمنه حوالي 6000 دولار أميركي.
أحيت اليسا الحفل عن طريق تقديمها لباقة من أغانيها المميزة وهي “سهرنا يا ليل”، “لو فيا”، “عكس اللي شايفينها”، ومجموعة أخرى من الأغاني القديمة.
جدير بالذكر أن اطلالات اليسا بالحلقة الأخيرة من البرنامج كانت احدهما الفستان القصير هذا، والاطلالة الثانية كانت عبارة عن فستان اسود متميز بقماش المخمل في القسم العلوي والزخرفات الذهبية بالأسفل وبلغ ثمنه 7980 دولار أمريكي.

من زاوية أخرى قامت الفنانة اليسا بمعايدة الفنانة احلام الإماراتية بعيد ميلادها، حيث كتبت اليسا لها ” كل عام ومدربتنا المشرقة بخير.. اتمنى لك التألق الدائم..بحبك كتير”.
فردت احلام عليها بقولها ” كنت احب صوتك واغانيك ولكن عندما اقتربت منك صرت احبك لأنك فنانه جميله وراقية واللي ما يعرفك يجهلك بحبك اليسا.
واليسا واحلام يشاركان في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” في موسمه الرابع إلى جانب الفنان عاصي الحلاني ومحمد حماقي.

يمكنك أيضا قراءة More from author