توبا بويوكوستين تتخلى عن طفلتيها

منذ طلاقها في منتصف العام الماضي أثارت توبا بويوكوستين النجمة التركية الشهيرة الكثير من الجدل حولها وحول حياتها الشخصية، خاصة بعد ارتباطها مباشرة برجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان الذي يصغرها بعدة سنوات، حيث ربطت العديد من الصحف بين علاقة توبا بويوكوستين الجديدة وطلاقها في هذه الفترة.

توبا بويوكوستين

مجددا حالة من الجدل حول علاقة توبا بويوكوستين ورجل الأعمال أوموت إفيرجان

أثارت النجمة التركية توبا بويوكوستين الجدل من جديد حول علاقتها برجل الأعمال التركي أوموت إفيرجان التي باتت مؤكدة بعدما قاما الثنائي استئجار شقة فخمة في منطقة سكنية فاخرة بمبلغ طائل لعدة أشهر قادمة.

وذلك حتى ينعما الثنائي بحياة هادئة بعيدًا عن الصخب والازعاج في العاصمة التركية اسطنبول، وايضا للهروب من وسائل الاعلام والصحف التي تطاردهم بشكل دائم و اقتحام خصوصيتهما.

أما عن توأم توبا مايا وتوبراك فهما يعيشان مع جدتهما والدة توبا منذ طلاقها هي وزوجها السابق النجم التركي أنور صايلاك، ومنذ بداية علاقتها العاطفية الجديدة برجل الأعمال الذي يصغرها سنًا أوموت إفيرجان.

وعلى الرغم من الانتقادات الكثيرة التي وجهت لتوبا منذ بداية علاقتها بإفيرجان خاصة وأنها ارتبطت به سريعا بعد طلاقها مباشرة الأمر الذي جعل العديد يتكهنون أن هذه العلاقة هي السبب في طلاقها من أنور، إلا أن توبا  وإفيرجان يسعيان لتوثيق وتوطيد علاقتهما رسميا رغم رفض عائلتهما لهذه العلاقة من البداية.

جدير بالذكر أن توبا التقت بطليقها أنور صايلاك لأول مرة منذ طلاقها خلال الشهر الماضي أثناء احتفالهما بعيد ميلاد توأمهما وذلك في غياب حبيبها الجديد إفيرجان، وتعاملا الزوجين السابقين بطريقة حضارية حفاظا على شكل علاقتهما أمام توأمهما الذين بدت عليهم علامات السعادة بحضور والديهما حفل عيد الميلاد.

علي صعيد اخر فإن أخر الاعمال الفنية التي تشارك بها النجمة التركية هو مسلسل “الجسور والجميلة” وهو من مسلسلات الدراما الاجتماعية ، و تقوم من خلاله بتقديم شخصية سوهان، ويشاركها البطولة النجم التركي  كيفانش تاتليتوغ، واستطاع المسلسل تحقيق نسب مشاهدات عالية خلال فترة عرضه.

يمكنك أيضا قراءة More from author