منه شلبي تنتهي من تصوير فيلم تراب الماس

منة شلبي

انتهت الفنانة المصرية منه شلبي من تصوير مشاهدها في فيلم تراب الماس الذي يشاركها في بطولته الفنان آسر ياسين، وكانت اخر مشاهد الفنانة منه شلبي تجمعها مع النجم آسر ياسين. وقد تم تصوير آخر مشاهد الفيلم في احدي الفنادق الكبيرة في ميدان التحرير، ويشارك ايضاً في هذا العمل كل من الفنان القدير عزت العلايلي والفنان ماجد الكدواني والفنان خالد الصاوي. ومن المقرر عرض الفيلم في موسم عبد الفطر المبارك.

تفاصيل فيلم تراب الماس

اما عن الكتباة فالفيلم من تأليف الكاتب أحمد مراد، فقد كان “تراب الماس” رواية وقد قرر الكاتب أحمد مراد تحويلها إلي فيلم سينمائي بعد معالجة الرواية درامياً، ولا تعد تلك التجربة الأولي له ، فقد حول ايضاً رواية “الفيل الازرق” إلي فيلم وذلك بعد معالجتها درامياَ لتتناسب مع فيلم سينما. وقد قام ببطولة الفيل الازرق كل من الفنان خالد الصاوي والفنان كريم عبد العزيز والفنانة شيرين رضا والفنانة نيللي كريم. وقد حقق الفيلم إيرادات تخطت واحد وثلاثين مليون جنية. وقدتم عرض الفيلم في عام 2014.

كان آخر عمل سينمائي طلت فيه الفنانة منه شلبي ابنة الفنانة والراقصة المصرية زيزي مصطفي هو فيلم الأصليين عام 2017، والذي شاركها فيه الفنانة كندة علوش و الفنان احمد فهمي والفنان ماجد الكدواني والذي يشاركها في فيلم تراب الماس ايضاً. اما عن اطلالات النجمة منه شلبي في الدراما التليفزيونية فقد ظهرت رمضان الماضي 2017 في مسلسلين مسلسل الجماعة 2 و مسلسل واحد الغروب الذي شاركها في بطولته الفنان العاملي خالد النبوي.

 

اما عن بداية الفنانة منه شلبين هقي من عائلة فنية، والدتها الفنانة والراقصة زيزي  مصطفي وعمتها الفنانة والإعلامية بوسي شلبي، وكان أول ظهور لها كان من خلال مسلسل سلمي يا سلامه والتي رشحتها لتمثيله الفنانة القديرة سميحة ايوب.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author