غادة عادل تتوقف عن تقديم برنامجها

بعد إعلان توقف برنامج الفنانة غادة عادل “تعشاب شاي” علي شبكة قنوات دي ام سي، ويعد شهر أبريل هو اخر شهر لعرض برنامج غادة عادل، فهل تحضر الفنانة لأي اعمال درامية او فنية اخري، هذا ما سنعرفه من خلال هذا المقال.

غادة عادل

توقف برنامج غادة عادل

أعلنت الفنانة الشابة غادة عادل عن انتهاء خلقات برنامجها “تعشاب شاي” المقدم علي شبكة قنوات دي ام سي، وذلك بسبب انتهاء الموسم الأول من البرنامج، هذا ولم تعلن غادة عادل ان كانت ستكمل البرنامج لموسم اخر ام لا.

انتشرت في الفترة الأخيرة اخبار حول انفصال غادة عن زوجها المخرج مجدي الهواري، ولأول مرة لم ينفي احد من الطرفين خبر الأنفصال، مما جعل الخبر شبه مؤكد، ومن ناحية اخري قد لوحظ ان الثنائي غادة ومجدي الهواري ان التواصل بينهم منقطع عبر صفحاتهم الشخصية علي تطبيقات التواصل الإجتماعي في المناسبات الأخيرة بينهم، ويعتبر هذا امر غريب بينهم.

ومن ناحية اخري أعلنت غادة انها لن تقدم اي اعمال درامية في السباق الدرامي لموسم رمضان القادم، وذلك بسبب عدم وجود اي اعمال من الأعمال التي عرضت عليها تناسبها، وذلك بعد ان قدمت العام الماضي المسلسل الدرامي عفاريت عدلي علام، والتي شاركت فيه الزعيم عادل امام.

ولكن تحضر غادة لعمل سينمائي جديد وهو فيلم “نادي الرجال السري” وتعود من خلال هذا الفيلم إلي السينما بعد غيابها، حيث كان اخر ظهور لها من خلال فيلم هروب اضطراراي وتشارك غادة في هذا الفيلم بصحبه كل من الفنانة منة شلبي، والفنان كريم عيد العزيز، الذي قدمت غادة معه فيلم “الباشا تلميذ” منذ ما يقارب الأربعة عشر عام، ويعد الباشا تلميذ نقطة فارقة في حياة النجمين الفنية.

يمكنك أيضا قراءة More from author