خالد الصاوي يقترب من المشاركة في الفارس مع احمد السقا

خالد الصاوي فيلم الفارس

 

دخل مخرج فيلم الفارس محمد سامي في مفاوضات مع الفنان المصري خالد الصاوي، وذلك لإنضمامه إلي فريق عمل فيلم الفارس الذي يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد السقا والفنانة مني ذكي، والذي من المقرر بدأ تصوير مشاهدة في الأشهر القليلة القادمة ومن المتوقع عرضه في عيد الفطر المبارك. وقد أعرب الفنان خالد الصاوي عن أعجابه بسيناريو الفيلم.

خالد الصاوي وفيلم الضيف

ابدا الفنان خالد الصاوي موافقته المبدائية علي الإنضمام لفريق عمل فيلم الفارس، لكنه لم يوقع علي اي عقوداً رسمياً، وذلك لأنشغال الفنان خالد الصاوي بتصوير مشاهد فيلمه الجديد الضيف، والذي تم إيقاف تصويرمشاهده بسبب سفر الفنانة جميلة عوض، ومن المقرر العودة  لتصوير باقي المشاهد بداية من 13 قبراير الجاري، سيشارك في هذا الفيلم كل من الفنانة شيرين رضا والفنان أحمد مالك. وكاتب الفيلم هو خالد عيسي.

ليس ذلك أول عمل يجمع بين كل من الفنان خالد الصاوي والفنانة شيرين رضا فقد جمع بينهم من قبل فيلم الفيل الازرق عام 2014، والذي شاركهم في بطولته كل من الفنان كريم عبدالعزيز والفنانة نيللي كريم، وقد حقق الفيلم نجاحاً كبيراً وإيرادات وصلت إلي 31 مليون جنية.

اما عن فيلم الفارس فقد أعلن منذ ايام ان المنتج ابراهيم إسحاق قد وضع حداً 50 مليون جنية لتكون تكلفة الفيلم وغير فابلة للزيادة. اما عن الفنان احمد السقا بطل فيلم الفارس لم يشارك يظهر في اعمال بعد فيلم هروب اضطراري والذي حقق نجاحاَ بالغاً في السينيمات. والذي شاركه في بطولته كل من الفنان امير كرارة والفنانة غادة عادل والفنان عمرو يوسف. وقد تم عرض الفيلم ضمن افلام عيد الفطر المبارك لعام 2017.

وسيطل الفنان خالد الصاوي هذا العام في كل من فيلم سري للغاية بطولة احمد السقا واحمد رزق ومحمد رمضان، وفيلم تراب الماس للكاتب احمد مراد.

يمكنك أيضا قراءة More from author