خالد النبوي يقدم أدعية دينية بصوته في رمضان 2018

يعتبر الفنان العالمي خالد النبوي من الفنانين ذوات القيمة العالية، لم ينضم النجم خالد النبوي لأي أعمال درامية الخاصة بالسباق الدرامي لموسم رمضان لعام 2018، واكتفي فقط بطرح ادعيته.

خالد النبوي 2018

خالد النبوي رمضان 2018

قرر الفنان خالد النبوي ان يقدم أدعية دينية في شهر رمضان المبارك من هذا العام، وذلك عن طريق تسجيل ثلاثون دعاء مختلف بعنوان “كن مع الرحمن”، وقد قرر خالد النبوي اهداء تلك الأدعية لروح أخيه.

كما قرر الفنان خالد النبوي إهداء تلك الأدعية إلي القنوات الفضائية حتي تذيعها قبل اذان المغرب والفجر كل يوم، ويعتبر الثلاثون دعاء مناسبين لمدة شهر رمضان، وتلك الأدعية من رؤية وإخراج خالد النبوي، كما انه انتهي من تسجيل الثلاثون دعاء، والآن في مرحلة اعدادهم لإهداءهم إلي القنوات الفضائية التي ستعرضهم قبل الصلاوات.

وقد كتب خالد النبوى عبر حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي فيسبوك انه يجهز لهذا العمل منذ مدة ولكنه لم يوضح اي تفاصيل.

الجدير بالذكر ان اخر اعمال الفنان خالد النبوى الفنية هو مسلسل واحة الغروب، الذي قدمه خالد في السباق الدرامي لموسم رمضان العام الماضي، وشاركه فيه كل من ة منة شلبى وسيد رجب وأحمد كمال وسلوى محمد على وناهد رشدى ورجاء حسين والأردنية راكين سعد، واللبنانية كارول الحاج وأحمد مجدى وخالد كمال. ومن قبله مسلسل مريم، الذي شاركه فيه كل من ريهام عبد الغفور و هيفاء وهبي و حسن حسني، وقد قامت هيفاء وهبي بدورين وهم مريم وشقيقتها التؤام، نجح المسلسل نجاح باهر حال عرضه، كما لقي مسلسل واحة الغروب ايضا نجاح باهر في فترة عرضه رمضان الماضي، ولكن برغم كل هذا النجاح، قرر خالد النبوى الأبتعاد عن الشاشات ولم يشارك بأي أعمال في السباق الدرامي لموسم رمضان هذا العام.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author