اطلالة هازال كايا في غلاف مجلة ان ستايل

استطاعت اطلالة هازال كايا الاخيرة أن تلفت إليها الأنظار خاصة مع جلسة التصوير المميزة التي خضعت لها لصالح مجلة “إن ستايل” بنسختها العربية، حيث كانت اطلالة هازال كايا متنوعة فظهرت بأكثر من اسلوب خلال هذه الجلسة.

اطلالة هازال كايا على غلاف مجلة “إن ستايل” النسخة التركية

خضعت الممثلة التركية المعروفة هازال كايا لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات الشهيرة، لتظهر هازال بإطلالة ناعمة على غلاف المجلة من خلال إطلالة ربيعية لافتة.

حيث اعتدت اطلالة هازال كايا في جلسة التصوير الاخيرة التي قامت بها على التنوع في الاساليب التي اعتمدتها في الجلسة تميزت جميعها بكونها إطلالات ربيعية لافتة ومميزة مليئة بالطبعات والزهور.

ارتدت النجمة التركية الشهيرة فستان من الحرير مطبوع بالزهور مع كم واحد عار، مع تسريحة شعر ناعمة على أحد كتفيها، واعتمدت في المكياج على اختيار اللون البرونزي مع دمجها أسلوب السموكي مكياج العيون.

وفي إطلالة أخرى ظهرت نجمة مسلسل “العشق الممنوع” بإطلالة لافتة تستقبل بها موسم الربيع بشكل مميز من خلال ازياء مطبوعة بالزهور من ناحية، وباقة اخرى من الزهور المجففة وضعتها على رأسها من ناحية أخرى.

إطلالة اخرى للنجمة التي تبلغ من العمر 27 عاما ارتدت فستان قصير من اللون البيج، المطبوع بالزهور الخضراء، مع مجموعة من اكسسوارات الرأس المكونة من باقة من الزهور المجففة بعدة ألوان متداخلة، مع المكياج البرونزي الافت.

أبرز ما ميز جلسة التصوير التي خضعت لها النجمة التركية المعروفة في العالم العربي بإسم “نهال” أو “فريحة” هي اعتمادها على الازياء المطبوعة بألوان ربيعية مميزة، مع اعتمادها على القليل من الاكسسورات فاختارت أقراط ذهبية متدلية، و إسوارة بإحدى ذراعيها، وبوت شتوي أنيق.

هذه الاطلالات الربيعية المميزة للنجمة التركية هازال استطاعت أن تبرز من خلالها أنوثتها وتبرز جمالها في هذه الاطلالة الناعمة التي ساعدها فيها اختيارها لهذه المجموعة الانيقة من الازياء التي زادتها نعومة.

يمكنك أيضا قراءة More from author