بينلوبي كروز تظهر كالبريق في اغتيال فيرساتشي

بينلوبي كروز تظهر من جديد على السجادة الحمراء بعد طول غياب في العرض الخاص لمسلسل “اغتيال جياني فيرساتشي” في لوس أنجلوس، هذا وقد ظهرت بينلوبي كروز متألقة كالبريق في العرض.

بينلوبي كروز

عودة بينلوبي كروز من جديد بسبب “اغتيال فيرساتشي”

بعد غيابها لفترة طويلة النجمة الاسبانية بينلوبي كروز تعود من جديد على السجادة الحمراء أثناء العرض الخاص لمسلسل “اغتيال جياني فيرساتشي” في سينما أركرايت هوليوود” في لوس أنجلوس.

حيث ذكرت بينلوبي أنها تلعب دور دوناتيلا فيرساتشي من الموسم الثاني من مسلسل “اغتيال جياني فيرساتشي”، وظهرت كروز خلال العرض الاول بإطلالة مميزة وأنيقة للغاية على السجادة الحمراء.

فظهرت الممثلة ذات ال43 عاما وهي ترتدي فستان من المخمل باللون الاحمر العنابي، طويل يصل إلى الارض مع قلادة مميزة، أشرطة عريضة للكتف، إلى جانب دمج الدانتيل داخل التصميم المميز للفستان.

وقامت هذه الجميلة الاسبانية التي ولدت في مدريد باختيار تسريحة شعر بسيطة وهي الكعكة الفضفاضة، مع مكياج العيون السموكي، وأحمر خدود بلمعة برونزية خفيفة، وأحمر شفاه باللون العنابي الرائع.

واكملت كروز إطلالتها بأقراط طويلة مصنوعة من الالماس المميز، وخاتم مميز يكمل هذه المجموعة الرائعة، ويزيد من إطلالتها جاذبية.

هذا وقد ظهرت كروز جنبا إلى جنب مع إدغار راميريز، ريكي مارتن، دارين كريس، داخل العرض الخاص للمسلسل الذي يكشف مقتل مصمم الازياء جياني فيرساتشي، وايضا في الحفل الذي أقيم بعد العرض.

حيث تمثل هذه القصة الثانية من مختارات قصة الجريمة الامريكية على فوكس التي ظهرت سابقا في فيلم بيوبل ضد j.o في الموسم الاول.

الموسم الجديد هو تسعة حلقات من كتاب مورين أورث، وتم انتاجها تنفيذيا من جانب ريان ميرفي، وبراد فالشوك.

يمكنك أيضا قراءة More from author