شيرين عبد الوهاب تهنئ الديفا سميرة سعيد بعيد ميلادها

عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك حرصت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب تهئنة الفنانة سميرة سعيد في عيد ميلادها، حيث يجمع الثنائي علاقة قوية من الصداقة والمحبة، فاليوم تحتفل سميرة بعيد ميلادها الستون.

سميرة سعيد

شيرين عبدالوهاب تهنئ سميرة سعيد بعيد ميلادها على فيس بوك

شيرين عبدالوهاب واحدة من النجمات التي يجمعها علاقة صداقة ومحبة قوية مع المطربة المغربية سميرة سعيد، لذا حرصت شيرين عبر صفحتها الرسيمة على موقع فيس بوك أن تقدم تهنئة خاصة لها بمناسبة عيد ميلادها.

قاليوم تحتفل سميرة بعيد ميلادها الستون، لذا قامت شيرين بنشر صورة قد جمعتهما سابقا وكتبت عليها تعليقا قالت فيه:”كل سنة وإنتي طيبة يا ديڤا وعقبال مليون سنة وإنتي في سعادة ونجاح، وتمتعينا بفنك الراقي، وربنا يديم الصداقة والمحبة بينا دايماً 🎉 Samira Said”.

كل سنة وإنتي طيبة يا ديڤا وعقبال مليون سنة وإنتي في سعادة ونجاح، وتمتعينا بفنك الراقي، وربنا يديم الصداقة والمحبة بينا دايماً 🎉❤ Samira Said#شيرين_عبدالوهاب

Posted by Sherine Abdel-Wahab on Wednesday, January 10, 2018

الصورة التي نشرتها شيرين مأخوذة من إحدى الحلقات التي قدمتها شيرين في برنامجها الموسيقي على إحدى الفضائيات العربية “ِشيري استديو” واستضافت خلال الحلقة الديفا سميرة سعيد.

وكانت الحلقة من أكثر الحلقات الميزة التي قدمتها شيرين فكانت تجمعها هي وسميرة واحمد فهمي وأكرم حسني، وخلال الحلقة تحدثت في العديد من المواضيع المختلفة في الفن والحياة.

وقدما الثنائي دويتو غنائي أكثر من رائع على مسرح البرنامج أغنية سميرة الشهيرة “إنسانة”، ونالت الاغنية إعجاب الكثيرين من محبي وجمهور النجمتين، خاصة مع الاداء المميز لكلاهما.

ايضا كانت سميرة من النجوم التي حرصت على الوقوف بجانب شيرين عبدالوهاب في أزمتها الاخيرة بسبب الفيديو الذي تم تداوله لها من إحدى حفلاتها على أغنية مشربتش من نيلها، المعروف بإسم فيديو البلهاريسيا.
ودعمت سميرة شيرين على طريقتها الخاصة، ونشرت مقطع لها على صفحتها على موقع انستقرام، وكانت تغني فيه النشيد الوطني في إحدى حفلاتها وهي قمة تألقها.

الله! @sherine

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

يمكنك أيضا قراءة More from author